أحمد الميرغني يتعلق بهاشتاج بعد فسخ عقد وادي دجله بعد هجومه على السيسي
صورة منشور أحمد الميرغني

أحمد الميرغني، لاعب فريق الكورة الأول بنادي وادي دجله، الذي تم فسخ تعاقده من قبل ناديه، بعد هجومه على رئيس جمهورية مصر العربية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الحساب الشخصي له على موقع التواصل الأجتماعي “فيسبوك face book”.

وأتخذ بعد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك face book، تويتر twitter”، المنصرين لـ أحمد المرغني قرار بدعمه على الفيس بوك بهاشتاج #ادعم_أحمد_الميرغني لمساندة اللاعب، وهذا في ذات الوقت الذي أتخذ فيه مسئولو وادي دجله قرار بفسخ العقد.

صورة البوست التي تسبب غب فسخ العقد بين أحمد الميرغني والنادي

والآن أصبح اللاعب أحمد الميرغني مثل الغرقان يتعلق بـ “بالهاشتاج” بعد فسخ العقد وأصبح مستقبله كلاعب كرة قدم مجهول، فهل سينقذه الهاشتاج.

صورة منشور أحمد الميرغني
صورة منشور أحمد الميرغني

موقف الجمهور من أحمد الميرغني Ahmed al-Mirghani ؟

وقد أحدث موقف النادي واللاعب انقساماً كبيراً في الوسط الفني، حيث أن يري البعض أن أحمد الميرغني مظلوم وأنه يمتلك حرية الرأي والتعبير في زمن الديمقراطية، ويري البعض الآخر  أن الميرغني خائن ولا يجب عليه أن يتحدث على رئيس الجمهورية خاصة أن مصر تمر بأزمات عقب أغتيال النائب العام، وأستشهاد 17 جندي من القوات المسلحة نتيجة العمليات الإرهابية.

وقد نشرت بعض الصفحات الرياضية الشهيرة بوستات للمشاركة الجمهور بالرأي ومنها صفحة اللاعب أحمد شوبير والتي نشرت بالنص :

شارك برأيك | هل أنت مؤيد لقرار ‫#‏وادي_دجلة‬ في فسخ عقد‫#‏أحمد_الميرغني‬ ؟

 

وقد أشارت بعد المواقع الإلكترونية  والجمهور بعد التساؤلات وهي كالآتي:

يثير موقف الميرغني العديد من التساؤلات، منها أنه هل سيصبح لاعبًا منبوذًا وسط الأندية المصرية بعد موقفه الأخير؟ أم سيتم تدارك الأمر كما حدث مع أحمد عبدالظاهر مهاجم الأهلي بعدما رفع إشارة رابعة عقب هدفه أمام أورلاندو بياريتس في نهائي بطولة الكونفيدرالية.

أصبح الميرغني مثل الغرقان الذي يتعلق بـ”الهاشتاج”، بعدما صار مستقبله الكروي غامضاً ويواجه المجهول.. فهل ينقذه الهاشتاج؟!، نريد أن نعرف آراء زوار مصر فايف الكرام من خلال التعليقات أسفل المقالة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.