توفيق عكاشة أول من تنبأ بإغتيال القيادات المصرية في رمضان وشاهد عيان: النائب العام لم يمت

توفيق عكاشة أول من تنبأ بإغتيال القيادات المصرية في رمضان وشاهد عيان: النائب العام لم يمت

إنتشر عبر المواقع الإجتماعية “تويتر” و “الفيسبوك” مقطع فيديو يظهر فيه الإعلامي توفيق عكاشة وذلك قبل أكثر من شهر، حيث تنبأ توفيق عكاشة عن قيام إرهابيين بتنفيذ هجمات إنتحارية داخل الأراضي المصرية وتمس هذه الإغتيالات الأمن القومي المصري بالدرجة الأولى.

ولمح عكاشة أن الأمر سوف يطال الكثيرين في الدولة المصرية، وذلك في محاولة منهم لزعزة الأمن ولتدمير الإقتصاد المصري، واكد ان هناك مخطط كبير جداً لإغتيالات تستهدف قادة الشعب المصري ومنهم رجال الدولة والشرطة وموظفي الإعلام المصري.

وقال عكاشة مصر راح تشوف أيام زى الزفت خلال الأيام القادمة وذلك من الناحية الإقتصادية والأمنية، وراح يسقط الكثير من الجنود ويكون من بينهم تماسيح صغيرة، أى أن بعض القيادات راح يتم إغتيالها مثل، وزراء، لواءات جيش، ولن يكون من بينهم رجال قضاء.

 هذا وتم إغتيال صباح اليوم الاثنين 29 يونيو 2015 النائب العام المصري “هشام بركات” في عملية جبانة إستهدفت موكبه أثناء توجهه إلى مكان العمل الخاص به وأصيب أكثر من 10 آخرين، وقالت المصادر الأمنية أن جنازة المستشار “هشام بركات” غداً الثلاثاء 30 يونيو 2015 من مسجد المشير بالتجمع الخامس، والعزاء بعد صلاة العشاء.

توفيق عكاشة أول من تنبأ بإغتيال القيادات المصرية في رمضان 2015

‎Posted by ‎فيديوهات من كل العالم‎ on‎ 29 يونيو، 2015

هذا وقال شاهد عيان من مكان الإنفجار أن النائب العام لم يمت وأنه رآه يخرج حياً ويسير على قدميه وإختفي بعدها.

شاهد عيان : رأيت النائب العام وهو ينزل من سيارته يسير على قدميه بعد التفجير

‎Posted by ‎فيديوهات من كل العالم‎ on‎ 29 يونيو، 2015