قالوا عن مقتل النائب العام المستشار هشام بركات
المستشار هشام بركات النائب العام

استشهد عصر اليوم النائب العام، المستشار هشام بركات إثر إنفجار سيارة مفخخة فور خروجه من منزله صباح اليوم وذلك بالقرب من شارع متفرع من عمارة عمار بن ياسر في مصر الجديدة، خلف سور الكلية الحربية.

وقد نعت رئاسة الجمهورية استشهاد المستشار هشام بركات، حيث تحدث منذ قليل قائلة في بيان رسمي “إن مصر فقدت اليوم قامة وقيمة قضائية شامخة، طالما تفانت فى العمل والتزمت بآداب وأخلاق مهنة القضاء النبيلة، وضربت مثالاً يُحتذى في الوطنية والعمل الجاد والدؤوب”

وعلق الكاتب الصحفي مصطفي بكرى، علي استشهاد النائب العام وأكد أنها جريمة جديدة تضاف إلى سجل جرائم الإخوان والجماعات الإرهابية المرتبطة بها، قائلاً “المحاكمات العسكرية هي الحل، البلد في حاله حرب، الإرهاب يتصاعد ويطال الكثيرون”.

وطالب الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف، القصاص للشهيد قائلاً في بيان له منذ قليل: “عزاؤنا فيه القصاص”.

وأكد حمدين صباحي رئيس حزب التيار الشعبي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الإرهاب عدو العدالة قائلاً “الإرهاب عدو العدالة.. عدو الحياة.. عدو الشعب.. الخزى والعار للعدوان الآثم على النائب العام”.

هذا وقد تعهد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، أن الداخلية تتعهد بسرعه ملاحقة الجناة والقبض عليهم وتقدمهم للعداله مؤكدا انه قوات الأمن ستلاحق الإرهاب في كل مكان وستقضى عليه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.