رسمياً الحكومة توافق على زيادة أسعار تذاكر القطارات بداية من يوليو المقبل
ابراهيم محلب

أعلنت مصادر مطلعة، داخل مجلس الوزراء أن رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب قد وافق على المقترح الخاص الذي تقدمت به وزارة النقل والخاص بزيادة اسعار تذاكر القطارات بداية من يوليو المقبل.

وتتضمن تلك الزيادة زيادة اسعار الدرجة الأولي المكيفة إلى 20 جنيه والدرجة الثانية المكيفة إلى 10 جنيهات وذلك بالنسبة لتذاكرالرحلة الكاملة.

وأشارت تلك المصادر على أنه قد تمت الموافقة على أن يتم تطبيق زيادة قدرها 20% على قيمة التذكرة بالنسبة للرحلات الغبر كاملة.

وأكدت تلك المصادر المطلعة على أن مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب وفقاً لما هو منشور بجريدة اليوم السابع الإلكترونية قد وافق على تطبيق زيادة سنوية في أسعار التذاكر بالنسبة للقطارات المكيفة والمميزة والاشتراكات بداية من يوليو بنسبة 10% وبحيث يتم تطبيق هذه الزيادة سنوياً حتى يتم توفير إيرادات كبيرة لهيئة السكه الحديد لكي تستطيع القيام بجميع مشروعاتها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. قدم لسيدتكم مواطن سيد عبد الواحد اننى متزوج واعون اسرة من ستة افراد وعاجز بقدمى وساكن فى شقة ايجار وليس امتلك شيئى الا ستر ربنا وليس لى معاش ولا تائمين وسنى وصل 61 سنة وتقدمة بطلب الى حى مدينة السلام بتاريخ 2007 على وحدة سكنية ولم يتم اى رد او استفسار عن الطلب حتى الان ومعى الوصل والاستمارة ارجو من السيد مدير الموقع ان يرسل شكوى الى السيد وزير الاسكان او السيد الدكتور رائيس الوزراء ابراهيم محلب ليفيدنا برد وجزاكم اللة كل خير بشهر الكريم وشكر تلفون 01270173725

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.