آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 28 يونيو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 28 يونيو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 28 يونيو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بقرار جمهوري بزيادة معاشات القوات المسلحة.

تكثيف التواجد الأمني بكافة أرجاء محافظة الجيزة، اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزير الزراعة ووزير البحث العلمي، ضبط طبيب حول منزله إلى مصنع للعبوات الناسفة.

اعتماد نتيجة تقدير مادة الاستاتيكا لشهادة الثانوية العامة اليوم، العمل باللائحة التنفيذية لقانون الثروة المعدنية الصادر عام 2014، تسلم رئيس الجمهورية أوراق اعتماد 11 سفير، افتتاح رئيس مجلس الوزراء خط إنتاج ألواح الطاقة الشمسية بالهيئة العربية للتصنيع.

استلام الدراسات النهائية لأعمال تنفيذ مشروع القطار السريع 31 يوليو، انخفاض طفيف في أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 28 يونيو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 28 يونيو 2015

قرار جمهوري بزيادة معاشات القوات المسلحة

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرارا يتضمن تعديل أحكام القانون الخاص بالتأمينات والمعاشات للقوات المسلحة المصرية والصادر عام 1975، على أن يتم زيادة معاشات العسكريين بنسبة تصل إلى 10%.

تكثيف التواجد الأمني بكافة أرجاء محافظة الجيزة

تكثيف مديرية أمن محافظة الجيزة التواجد الأمني بكافة أرجاء المحافظة، وكذلك تأمين كافة المنشآت الحيوية؛ استعدادا للاحتفالات الخاصة بالثلاثين من شهر يونيو الجاري.

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزير الزراعة ووزير البحث العلمي

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بكل من وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ووزير البحث العلمي؛ وذلك لبحث سبل تفعيل الفكرة الخاصة بالمجتمع العمراني المتكامل في ثلاث مناطق.

ضبط طبيب حول منزله إلى مصنع للعبوات الناسفة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من ضبط طبيب ينتمي إلى جماعة الإخوان قام بتحويل منزله إلى مصنع للعبوات الناسفة، كما تمكنت أيضا من ضبط خمس عبوات ناسفة.

اعتماد نتيجة تقدير مادة الاستاتيكا لشهادة الثانوية العامة اليوم

اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي اليوم نتيجة تقدير مادة الاستاتيكا لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2014 – 2015 نظام حديث، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 86.6%.

العمل باللائحة التنفيذية لقانون الثروة المعدنية الصادر عام 2014

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم قرارا يتضمن العمل باللائحة التنفيذية الخاصة بقانون الثروة المعدنية والصادر عام 2014.

تسلم رئيس الجمهورية أوراق اعتماد 11 سفير

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف عن تسلم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم الأوراق الخاصة باعتماد أحد عشر سفيرا.

افتتاح رئيس مجلس الوزراء خط إنتاج ألواح الطاقة الشمسية بالهيئة العربية للتصنيع

افتتح رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم خط إنتاج ألواح الطاقة الشمسية بإجمالي طاقة إنتاجية سنوية تصل إلى خمسين ميجا وات في الهيئة العربية للتصنيع.

استلام الدراسات النهائية لأعمال تنفيذ مشروع القطار السريع 31 يوليو

صرح وزير النقل المهندس هاني ضاحي عن استلام الدراسات النهائية الخاصة بأعمال تنفيذ مشروع القطار السريع في الواحد والثلاثين من شهر يوليو القادم.

انخفاض طفيف في أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء

انخفاض طفيف في أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء اليوم إلى 7.66 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 287975.99 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 287.98.

طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة.