آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 24 يونيو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 24 يونيو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

تحديث الساعة التاسعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 24 يونيو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء بوزراء المالية والإسكان والتضامن الاجتماعي، بدء غلق منزل ومطلع الطريق الدائري بمدينة السلام يوم الجمعة القادم.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الموارد المائية والري ووزير الزراعة، اعتماد نتيجة تقدير اللغة العربية والتربية الدينية للثانوية العامة، موافقة مجلس الوزراء على اتفاقية مكافحة الإرهاب بين مصر وإسبانيا، وقف تراخيص البناء بحي العجمي في الإسكندرية.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء، وفاة شخص أصيب بمرض انفلونزا الطيور في محافظة سوهاج، مصرع 5 أشخاص وإصابة 22 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسيوة، رفض وزارة التموين شراء 260 ألف طن قمح من الموردين.

إحباط محاولة تسلل 112 شخصا إلى الأراضي الليبية بالسلوم، انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 24 يونيو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 24 يونيو 2015

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزراء المالية والإسكان والتضامن الاجتماعي

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بكل من وزير المالية ووزير الإسكان ووزيرة التضامن الاجتماعي؛ وذلك لبحث عدد من الملفات الخدمية الخاصة بمصلحة المواطن.

بدء غلق منزل ومطلع الطريق الدائري بمدينة السلام يوم الجمعة القادم

صرح مدير الإدارة العامة للمرور اللواء سعيد طعيمة عن البدء في غلق منزل ومطلع الطريق الدائري بمدينة السلام يوم الجمعة القادم، على أن تبدأ مدة الغلق في تمام الساعة الحادية عشر مساء وحتى الخامسة صباحا، وذلك حتى الانتهاء من أعمال الصيانة.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الموارد المائية والري ووزير الزراعة

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بكل من وزير الموارد المائية والري ووزير الزراعة واستصلاح الأراضي؛ وذلك لبحث سبل أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع المياه، وكذلك بحث سبل التحسين من جودتها.

اعتماد نتيجة تقدير اللغة العربية والتربية الدينية للثانوية العامة

اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي نتيجة تقدير مواد التربية الوطنية والتربية الدينية واللغة العربية للثانوية العامة نظام حديث، حيث وصلت نسبة النجاح في مادة اللغة العربية إلى 92.1%، كما وصلت نسبة النجاح في مادة التربية الدينية إلى 99.7%، ونسبة النجاح في مادة التربية الوطنية إلى 99.8%.

موافقة مجلس الوزراء على اتفاقية مكافحة الإرهاب بين مصر وإسبانيا

أصدر مجلس الوزراء اليوم قرارا يتضمن الموافقة على مشروع رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي والخاص بتوقيع اتفاقية في قطاع الأمن ومواجهة الإرهاب بين كل من إسبانيا وجمهورية مصر العربية.

وقف تراخيص البناء بحي العجمي في الإسكندرية

صرح حي العجمي بمحافظة الإسكندرية عن إصدار المحافظ قرارا يتضمن وقف كافة التراخيص الخاصة بالبناء في الحي لمدة ستة أشهر، ويأتي هذا في إطار سعي محافظة الإسكندرية لمواجهة البناء بشكل مخالف.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب؛ وذلك لبحث أهم القضايا والملفات السياسية والاقتصادية والأمنية التي تخص البلاد.

وفاة شخص أصيب بمرض انفلونزا الطيور في محافظة سوهاج

صرح رئيس قطاع الطب الوقائي التابع لوزارة الصحة والسكان الدكتور عمرو قنديل عن وفاة شخص يبلغ من العمر أربعين عاما، إثر إصابته بمرض انفلونزا الطيور في محافظة سوهاج.

مصرع 5 أشخاص وإصابة 22 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسيوة

أسفر حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق سيوة – مرسى مطروح عن وفاة خمسة أشخاص وإصابة اثني وعشرين شخصا آخرين.

رفض وزارة التموين شراء 260 ألف طن قمح من الموردين

صرح رئيس قطاع الرقابة والتوزيع التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن رفض الوزارة شراء مائتين وستين ألف طنا من القمح خلال هذا العام من الموردين؛ وذلك بسبب احتواء ذلك القمح على الحشرات والأتربة.

إحباط محاولة تسلل 112 شخصا إلى الأراضي الليبية بالسلوم

نجحت الأجهزة الأمنية في إحباط محاولة تسلل مائة واثني عشر شخصا إلى الأراضي الليبية بطريقة غير شرعية عبر الحدود المصرية في السلوم.

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء اليوم إلى 7.65 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 289105.74 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 289.11.

طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري، مائل للحرارة على شمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة.