أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 21 يونيو 2015 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 21 يونيو 2015 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 21 يونيو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم باجتماع رئيس مجلس الوزراء بعدد من المؤسسات والجمعيات الأهلية، استهلاك المصريين 100 ألف طن من منتجات الألبان خلال شهر رمضان الكريم.

اجتماع رئيس الجمهورية بوزير الإسكان والمرافق، حضور وزير الدفاع المشروع التكتيكي بدر 30 بالجيش الثاني الميداني، تأجيل محاكمة محمد مرسي و10 آخرين في قضية التخابر مع دولة قطر إلى جلسة 25 يونيو الجاري.

تسجيل المواليد بالبطاقات التموينية أول شهر يوليو القادم، رفع 228 مليون متر مكعب من رمال قناة السويس الجديدة المشبعة بالمياه، لقاء رئيس الجمهورية بوزير الكهرباء والطاقة، إصابة 3 جنود في انفجار عبوة ناسفة بمدرعة بالعريش.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بسفير كوت ديفوار، توريد 700 عربة قطار سكة حديد من تجمع شركات مجرية، إحباط محاولة تسلل 46 شخصا إلى الأراضي الليبية بالسلوم، متابعة وزارة الخارجية اعتقال الإعلامي أحمد منصور بألمانيا، تفقد محافظ كفر الشيخ أسواق المحافظة.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم  معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 21 يونيو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 21 يونيو 2015

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بعدد من المؤسسات والجمعيات الأهلية

اجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بعدد من ممثلين المؤسسات والجمعيات الأهلية، وذلك في حضور وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي ،ويأتي هذا في إطار متابعة رئيس مجلس الوزراء لمبادرة شهر الخير.

استهلاك المصريين 100 ألف طن من منتجات الألبان خلال شهر رمضان الكريم

صرح رئيس الشركة الدولية للصناعات الغذائية جهينة المهندس صفوان ثابت عن وصول حجم استهلاك المواطنين المصريين لمنتجات الألبان إلى مائة ألف طن خلال شهر رمضان الكريم.

اجتماع رئيس الجمهورية بوزير الإسكان والمرافق

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي خلال لقائه برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عن الانتهاء من كافة الالتزامات الخاصة بمشروع الألف مصنع في الثلاثين من شهر يونيو.

حضور وزير الدفاع المشروع التكتيكي بدر 30 بالجيش الثاني الميداني

قام وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي اليوم بحضور المرحلة الرئيسية الخاصة بالمشروع التكتيكي بدر 30، والتي تقوم بتنفيذه إحدى الوحدات التابعة للجيش الثاني الميداني.

تأجيل محاكمة محمد مرسي و10 آخرين في قضية التخابر مع دولة قطر إلى جلسة 25 يونيو الجاري

أصدرت محكمة جنايات القاهرة قرارا يتضمن تأجيل محاكمة محمد مرسي وعشر أشخاص آخرين من المتهمين في القضية المعروفة باسم التخابر مع دولة قطر إلى جلسة الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري.

تسجيل المواليد بالبطاقات التموينية أول شهر يوليو القادم

صرح رئيس قطاع الرقابة والتوزيع التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن إعادة فتح الباب الخاص بتسجيل المواليد بالبطاقات التموينية في الأول من شهر يوليو القادم.

رفع 228 مليون متر مكعب من رمال قناة السويس الجديدة المشبعة بالمياه

صرح المدير التنفيذي المسئول عن أعمال التكريك الخاصة بمشروع قناة السويس الجديدة المهندس وجدي زكي عن الانتهاء من رفع مائتين وثماني وعشرين مليون مترا مكعبا من رمال قناة السويس الجديدة المشبعة بالمياه.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الكهرباء والطاقة

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر اليوم؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بالطاقة الكهربائية.

إصابة 3 جنود في انفجار عبوة ناسفة بمدرعة بالعريش

أسفر حادث انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في مدرعة تابعة لقوات الأمن بوسط العريش في شمال سيناء عن إصابة ثلاثة جنود.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بسفير كوت ديفوار

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بسفير دولة كوت ديفوار؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

توريد 700 عربة قطار سكة حديد من تجمع شركات مجرية

صرح وزير النقل المهندس هاني ضاحي عن قبول العرض الخاص بتوريد عدد سبعمائة عربة قطار سكة حديد مميز مقدم من تجمع شركات مجرية.

إحباط محاولة تسلل 46 شخصا إلى الأراضي الليبية بالسلوم

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط ستة وأربعين شخصا حاولوا التسلل إلى الأراضي الليبية بطريقة غير شرعية عبر الحدود المصرية بالسلوم.

متابعة وزارة الخارجية اعتقال الإعلامي أحمد منصور بألمانيا

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية عن التواصل بشكل مستمر مع السلطات الألمانية؛ من أجل متابعة اعتقال الإعلامي أحمد منصور.

تفقد محافظ كفر الشيخ أسواق المحافظة

قام محافظ كفر الشيخ الدكتور أسامة حمدي مساء أمس بجولة تفقدية مفاجئة في أسواق المحافظة؛ وذلك من أجل الإطمئنان على توافر السلع والخدمات للمواطنين.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.66 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 295122.11 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 295.13.

طقس اليوم  معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة.