جميع حلقات برنامج خواطر 11 لأحمد الشقيري “محدث”
خواطر 11

يعتبر برمامج خواطر أحد أهم و أكبر البرامج الدينية الرائدة في الوطن العربي و العالم، و يفضل الكثير من المسلمين متابعته من كافة دول العالم نظراً للثقافة و العلم التي يقدمها أحمد الشقيري في طرق التعامل و الأخلاق و نشر الدين الصحيح، و اتباع سنة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه و سلم في جميع تعاملاتنا اليومية و الحياتية.

و حقق برنامج خواطر نسبة مشاهدة عالية و ذلك كل عام، حيث يعرض على مدار 11 سنة، و قد أكد أحمد الشقيري مقدم برنامج خواطر أنه سيكون آخر موسم هذا العام خواطر 11 لرمضان 2015، و في هذا السياق نقدم لكم حلقات برنامج خواطر لأحمد الشقيري على مدار شهر رمضان و يومياً، ستجدوا حلقات خواطر فور عرضها على القنوات التي ستذاع عليها بإذن الله تعالى.

يمكنكم أيضا متابعة برامج دينية أخري في رمضان:

الحلقة الأولي من برنامج خواطر 11 في رمضان بعنوان “بسم الله”

نبدأ باسم الله في تقديم حلقات برنامج خواطر 11 علي اليوتيوب، بعد صدور أول حلقة من برنامج خواطر 11 الجزء الجديد، الذي يتم تقديمه في شهر رمضان 1436 هجريا، والموافق شهر رمضان 2015 ميلادي، نقدم لكم الحلقة الأولي من البرنامج، والتي حملت عنوان “بسم الله”.

الحلقة الثانية من برنامج “خواطر 11” أحمد الشقيري “الحرية المالية”

ننشر لكم فيديو الحلقة الثانية من برنامج “خواطر11” للإعلامي الديني “أحمد الشقيري”، تتحدث حلقة اليوم حول الحرية المالية، وكيف للشباب أن يستفيد من المال المتوفر لديه من أجل الاستثمار الجيد، وكيف أن له الحرية في التصرف في المال ضمن أفكاره وآراءه الجيدة التي نراها من الشباب اليوم.

تحدث الشقيري حول مجموعة من التجارب التي واجهته خلال حياته، لعدة شباب قاموا بالاتفاق وتنفيذ عدة مشاريع أفادت الوطن كثيرا، وتحدث عن تجارب في مصر والسعودية وعمان والأردن وغريهم.

يمكنكم مشاهدة الحلقة الثانية من برنامج “خواطر 11” مباشرة من الفيديو بالأسفل:

الحلقة الثالثة من خواطر لأحمد الشقيري “اللاجئين”

يستمر أحمد الشقيري من خلال برنامج خواطر في عرض أبرز المشاكل التي يعاني منها الوطن العربي، لتركيز الضوء عليها و ذلك حتى يتمكن المسلمين حول العالم من إدراك حقيقة المشاكل التي تواجه الوطن العربي و المسلمين من شتى بلاد العالم، و في هذا السياق سلّط الشقيري اليوم الضوء على اللاجئين المسلمين في كل مكان في العالم.
عرض أحمد الشقيري الكوارث الطبيعية و كوارث الحروب التي أدت بعدد كبير من اللاجئين للعيش على أطراف البلاد العربية، في العشوائيات و الخيم، و مفتقدين للحد الأدنى من المتطلبات الأساسية للحياة، و ما جعلهم مهمشين أكثر ضعف الاهتمام من حكومات البلاد العربية، و غيرها من العامل التي أدت بهم إلى هذا الحال، و في هذا الإطار نقدم لكم فيديو الحلقة لمعرفة كافة التفاصيل.

فيديو الحلقة الرابعة من برنامج “خواطر” لأحمد الشقيري

يتحدث أحمد الشقيري خلال الحلقة الرابعة من برنامجه الرمضان “خواطر 11” حول الزواج والمقبلين علي الزواج، ويوضح الشقيري خلال حلقته التي تحمل عنوان “تكتيكات زوجية”، وتحدث الشقيري حول عدة نصائح يقدمها للمتزوجين لإتمام عملية الزواج الناجح، يمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة الآن.

الحلقة الخامسة من برنامج “خواطر 11” لأحمد الشقيري:

عنوان الحلقة الخامسة من برنامج الداعية الإسلامي أحمد الشقيري بعنوان “نختلف ويبقي الود”، يتحدث فيها أحمد الشقيري عن الخلاف وليس الاختلاف، وكيف يتعايش المسلمون والمسيحيون في وطن واحد، وكيف علينا أن نقوم بالتعامل مع الآخرين مهما كانت الظروف.

يمكنك مشاهدة الحلقة الخامسة كاملة من برنامج خواطر 11 لرمضان 2015 مباشرة عبر موقعنا:

الحلقة السادسة من برنامج “خواطر 11” للشقيري بعنوان “المرور”:

قدم أحمد الشقيري اليوم حلقة مميزة من حلقات برنامجه خواطر 11، حيث ناقش الشقيري خلال الحلقة مشكلة أزمة المرور في الوطن العربي، كما قدم عدة حلول لمسكلة المرور و منع تكدس السيارات و التقليل من الآثار الناجمة عنها، و قدم أمثلة حية لبعض الدول التي تلجأ لابتكارات مميزة للحد من مشكلة المرور، و لمشاهدة الحلقة يمكنكم الدخول على الرابط التالي:

خواطر 11 الحلقة السابعة بعنوان “تشويقة”:

قدم الشقيري اليوم الحلقة السابعة من برنامجة المميز خواطر و الذي بحث في مشكلة السمنة و الأساليب الخاطئة في تناول الطعام، و أكد الشقيري من خلال تجارب عملية أجراها خلال الحلقة، أن دخول السكر في معظم أصناف الأطعمة التي يتناولها الكثير منا، سبب أساسي في زيادة الوزن و بالتالي الإصابة بأمراض ناتجة عن السمنة، و لمتابعة تفاصيل الحلقة نقدم لكم رابط الحلقة السابعة من خواطر 11.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.