الحكومة توافق على إضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية وتحدد موعد صرف السلع لهم
ابراهيم محلب

في ظل حرص الحكومة المستمر في دعم المواطن المصري البسيط وتخفيف العبء عن كاهله وتيسيراً له في الحصول على السلع التموينية بأسعار مدعمة بمناسبة شهر رمضان المبارك، أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أن رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب وافق على على ضم المواليد الجدد على البطاقة التموينية للأسرة بداية من شهر يوليو المقبل.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية أن عدد الأطفال الذين سيتم إضافتهم على البطاقة التموينية للأسرة لصرف السلع التموينية بداية من شهر يوليو المقبل أكثر من 6 مليون طفل وهم من مواليد 2006 إلى مواليد 2011.

من جهة أخري فقد طالب وزير التموين من مديري المديريات التموينية على مستوى الجمهورية خلال اجتماعه بهم اليوم بالعمل على تشجيع الشباب الجاد والراغب في العمل بالتيسير عليهم بالموافقة على فتح منافذ بيع لهم لبيع السلع التموينية والغذائية، وأن وزارة التموين تعمل حالياً على التنسيق مع شركات الكروت الذكية من أجل توفير ماكينات بيع السلع التموينية والخبز.

كما طالب وزير التموين مديري المديريات التموينية أيضاً بتأجيل تحصيل الغرامات من أصحاب المخابز البلدية المدعمةخلال شهر رمضان والتيسير على المواطنين الراغبين في فتح مخابز ومنافذ تموينية جديدة وبصفة خاصة في المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة والمناطق النائية للتيسير على المواطنين للحصول على الخبز البلدي المدعم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كلما نسال البقال عن نزول علي البطاقات يرد بعدم المعرفه فنقول ان الوزارة قالت في شهر يوليو لانجد الرد برجاء الرد للمعرفة

  2. الله يوفقكم على مافيه الخير للبلاد وكل عام وانتم بخير

  3. ذلك ما كنت اطالب به بالامس القريب … شكرا جزيلا لرئيس الحكومة علي اهتمامه بتفعيل اضافه المواليد من اول يوليو …ولكل اسرة مستفيده خالص التهاني .. فالدعم امرا ضروريا ومسئولية الحكومة التي وفت بها في قرار رئيس الحكومة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.