طريقة تجاوز نمط القفل فى الأندرويد
طريقة تجاوز نمط القفل فى الأندرويد

موضوعنا اليوم موضوع هام ويقع فيه الكثير من المستخدمين وهو تجاوز نمط القفل فى هواتف الأندر ويد، حيث الكثير من المستخدمين يقوم بعمل نمط قفل للهاتف الخاص به، ومن الممكن أن ينساه ولا يتذكره، وفى هذا الوقت يقع المستخدم بين حيرة كيف أستعيد نمط القفل؟ كيف أفتح الهاتف؟ وغير ذلك، لهذا نقدم لكم اليوم من موقع مصر فايف طريقة تجاوز نمط القفل في الأندر ويد كل ما عليك هو إتباع الشرح.

طريقة تجاوز نمط القفل فى الأندرويد

 1-عن طريق حسابك في جيميل”Gmail”.
هذه الطريقة تعتمد على تواجد الإنترنت في الهاتف الخاص بك حيث أنك تقوم بإدخال الرمز عدة مرات”حوالى 5مرات”،ومن ثم يقترح عليك الهاتف أن تقوم بفتح حسابك فى جوجل لتغيير النمط، بعد ذلك تقوم بإدخال الإيميل والباص وورد، ومن ثم تقوم بالدخول إلى الإعدادات، وتقوم بتغيير النمط، أو إزالته

2-عن طريق الاتصال بهاتفك.

في بعض هواتف الأندر ويد توجد ثغرة تمكنك من الولوج إلى الإعدادت وتغيير النمط، لكنها ثغرة لاتعمل على جميع الهواتف.

3-الإجابة على رمز الPIN.

عند تعيينك لقفل الهاتف من المؤكد أنك قمت بعمل رمز الPIN، لذلك إذا كنت تتذكر الرمز، قوم بإدخال النمط عدة مرات خطأ، وسوف يقترح عليك الهاتف إدخال رمز الPIN.

4- استعادة ضبط المصنع.

إذا لم تستطع استعادة نمط الهاتف عن طريق الثلاث طرق التي قمنا بطرحها فهذا يعنى أنه للأسف ستقوم بعمل استعادة ضبط المصنع وسوف تخسر كل شئ على الهاتف، وطريقة استعادة ضبط المصنع هى الضغط على زر الطاقة مع زر رفع الصوت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.