بالصور … تعرف علي ضحايا برنامج رامز جلال الجديد 2015 “رامز واكل الجو”

بالصور … تعرف علي ضحايا برنامج رامز جلال الجديد 2015 “رامز واكل الجو”

نشرت قناة mbc مصر صور لأبرز النجوم والذين سيكونون ضحايا لكل حلقات برنامج رامز واكل الجو والذي يقدمه الفنان رامز جلال هذا العام في رمضان , ومن الفنانين المنتظر ظهوره هي الفنانة باريس هيلتون والتي تقاضت ما يقارب 50 ألف دولار نظيراً لظهورها في احدي حلقات البرنامج .

احد النحوم الخليجينوأيضاً الفنان محمد رمضان والذي ظهرت له صور وهو يضرب رامز جلال بانفعال شديد وصلت إلي درجة الضرب بالقدم في البطن , وهذا ما علق عليه مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي بالفعل الصعب , وأيضاً الراقصة صافيناز والتي ستكون اهم ضيوف البرنامج والمقلب الذي تم بها أثناء وجودها في الطيارة مع رامز جلال .

مها احمد وزوجها بالصور ... تعرف علي ضحايا برنامج رامز جلال الجديد 2015 "رامز واكل الجو" 7ومن المفاجآت الغير متوقعة هي استضافة الفنان والمغني جورج وسوف والذي سيكون من الضحايا في برنامج رامز واكل الجو, والمعروف عنه بعدم الظهور في البرامج بشكل كبير خلال الفترة الماضية, غير الفنان ادوارد وسعد الصغير ومها احمد وزوجها والعديد والعديد من الفنانين والشخصيات المشهورة التي كانت لها أعمال اخري مع رامز جلال في برامج سابقة .

جورج وسوفادواردوتقوم فكرة برنامج رامز جلال الجديد علي مقلب في طائرة تطير علي ارتفاع عالي في الجو, وتكون الضحية مقتنعة بأن الطائرة قد تعطل المحرك الخاص بها وأنها تهوي إلي الأرض ولا يوجد أي منقذ للضحية سوي أن يقفز من الطائرة لكي يسطيع الهروب من مصير مجهول , ويري شخصين يقفزان من الطائرة هرباً مما يحدث , وقد تم تصوير جميع حلقات رامز واكل الجو في دولة الأمارات .