بالفيديو رئيس مطاعم “أم حسن” يبكي على الهواء “ماعندناش قطعة لحم واحدة مستوردة”
مطاعم أم حسن

أجرى رئيس مجلس إدارة مطاعم “أم حسن”، المهندس “محمد شمس الدين” إتصالاً هاتفياً على برنامج 90 دقيقة مع الإعلامى “محمد شردى” دخل خلاله فى نوبة من البكاء على الهواء، بسبب ما تتعرض له سلسلة المحلات من هجمات شرسة حالياً وشائعات تفيد بأنها تقدم للزبائن لحوم حمير، خاصة بعد مجزرة الحمير الشهيرة.

وأضاف “شمس الدين” فى ذات المكالمة، أن مطاعم “أم حسن” لا تقدم إلا اللحوم البلدى، وهى لا تقوم بتقديم اللحوم المستوردة وإذا ثبت وجود قطعة لحم واحدة مستوردة بأياً من المحلات فسيتم إحالته للنيابة بتهمة الغش التجاري.

وتابع رئيس المطاعم، أن ما تردد حول تشميع المحلات والصور التى انتشرت على مواقع التواصل لرجال البوليس أمام المحلات، إنما لمخالفة فى بعض التراخيص وعدم تجديدها فى الوقت المحدد، مؤكداً أن الأخبار المتداولة عن تشميع المحلات بالشمع الأحمر لضبط “لحم حمير” بها أخبار عارية تماماً من الصحة، مشدداً على أن المحل لم يتم إغلاقة بل تم أخذ بعض الكراسى منه فقط.

وتسائل رئيس مجلس إدارة المطاعم، عن سبب هذا الهجوم الشرس على “أم حسن” موجهاً تسائله للرئيس وللحكومة، مناشداً إياهم حماية مصلحة الـ 2000 عامل المتواجدون بالمحلات، مع العلم أن المحلات لا تبيع إلا اللحوم البلدية على حد قوله.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.