أسرع رجيم في رمضان لخسارة 5 كيلو في أسبوع واحد فقط

أسرع رجيم في رمضان لخسارة 5 كيلو في أسبوع واحد فقط

مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، بفكر العديد من الأشخاص الذين يتبعون وصفات غذائية للحفاظ على أجسامهم أو لخسارة الدهون، بالطريقة التي سوف يتبعونها خلال شهر رمضان لاستكمال الرجيم أو النظام الغذائي و الحفاظ عليه، و ذلك نظراً لاختلاف توقيت الطعام في رمضان عن غيره من الشهور الأخرى، و في هذا السياق نقدم لكم من خلال موقع مصر فايف أسهل و أسرع رجيم في رمضان لخسارة 5 كيلو في أسبوع واحد فقط.

يتسبب شهر رمضان رغم الصيام وعدم الأكل طوال اليوم، في حدوث زيادة في الوزن للكثير من الرجال والسيدات، وذلك لأن خلال الشهر الكريم، بعد الأكل يقوم الكثير بالنوم من أجل الراحة من تعب الصوم طوال اليوم، ولذلك يظهر الكرش في رمضان، وزيادة الوزن رغم الأكل لوجبة واحدة، وإليكم الحل لهذا الرجيم في رمضان، من أجل الحفاظ علي الجسم رشيق خلال الشهر الكريم.

رجيم سريع في رمضان 2015:

اليوم وجبة الإفطار وجبة السحور
اليوم الأول نصف دجاجة مسلوقة، طبق شوربة، طبق خضار مشوي ½ رغيف خبز بلدي، 5 ملاعق فول، 50 جرام من الجبن، كوب حليب خالي الدسم .
اليوم الثاني 3 ملاعق أرز، 6 ملاعق خضار، قطعة متوسطة من اللحم، طبق شوربة، طبق سلطة ½ رغيف خبز بلدي، بيضة مسلوقة، 50 جرام من الجبن، علبة زبادي خالية الدسم .
اليوم الثالث ربع دجاجة مشوية، 3 ملاعق أرز، طبق شوربة، طبق سلطة . ½ رغيف خبز بلدي، ½ علبة تونة خالية الزيت، طبق سلطة .
اليوم الرابع 6 ملاعق من المكرونة، قطعة متوسطة من اللحم، طبق شوربة، طبق سلطة ½ رغيف خبز بلدي، بيضة مسلوقة، 50 جرام من الجبن، علبة زبادي خالية الدسم
اليوم الخامس ربع دجاجة مشوية، طبق خضار مشوي، 3 ملاعق أرز، طبق شوربة،طبق سلطة ½ رغيف خبز بلدي، 5 ملاعق فول، علبة زبادي خالية الدسم

 

و يتم تكرار هذه الوجبات الغذائية على بافي أيام شهر رمضان المبارك، و ستلاحظين نتيجة سريعة جداً في خسارة الدهون، و بالتالي الحفاظ على جسم رشيق و مثالي خلال شهر رمضان.