آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 8 يونيو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 8 يونيو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

تحديث الساعة التاسعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 8 يونيو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية بمحافظة مرسى مطروح، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم.

طرح 5 آلاف قطعة أرض لمحدودي الدخل في 8 مدن جديدة، لقاء رئيس الجمهورية بوفد برلماني فرنسي، تأجيل مؤتمر الإعلان عن التحالف الفائز بتنظيم حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد.

توقف حركة سير القطارات بخط القاهرة – وجه قبلي، تنظيم الحكومة المصرية مبادرة شهر الخير خلال شهر رمضان الكريم، اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزير الصحة والسكان، إعلان وزارة القوى العاملة عن توافر 58 ألف فرصة عمل، تكثيف التواجد الأمني في محيط قصر الاتحادية.

لقاء وزير الخارجية بنظيره الليبي، اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء، استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق8 يونيو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 8 يونيو 2015

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية بمحافظة مرسى مطروح

اعتمد محافظ مرسى مطروح اللواء علاء أبو زيد نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2014 – 2015، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 78.3%، كما اعتمد أيضا المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية حيث وصلت نسبة النجاح إلى 66.8%.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم

اعتمد محافظ الفيوم المستشار وائل مكرم نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2014 – 2015، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 78.5%.

طرح 5 آلاف قطعة أرض لمحدودي الدخل في 8 مدن جديدة

صرح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية المهندس طارق السباعي عن طرح خمسة آلاف قطعة أرض لصالح محدودي الدخل في ثماني مدن جديدة خلال الفترة القادمة.

لقاء رئيس الجمهورية بوفد برلماني فرنسي

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بوفد برلماني فرنسي، وذلك في حضور كل من سفير فرنسا ووزير الخارجية سامح شكري.

تأجيل مؤتمر الإعلان عن التحالف الفائز بتنظيم حفل افتتاح قناة السويس الجديدة

صرحت هيئة قناة السويس من خلال بيان رسمي صادر عنها اليوم عن تأجيل المؤتمر الخاص بالإعلان عن التحالف الفائز بتنظيم حفل افتتاح قناة السويس الجديدة إلى يوم السبت القادم.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة

اعتمد محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2014 – 2015، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 64.32%.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية

اعتمد محافظ الغربية سعيد مصطفى كامل نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2014 – 2015، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 74.3%.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد

اعتمد محافظ بورسعيد اللواء مجدي نصر الدين نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2014 – 2015، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 75.51%.

توقف حركة سير القطارات بخط القاهرة – وجه قبلي

أسفر حادث خروج قطار بضائع عن قضبان السكة الحديد بين كل من محافظة سوهاج ومحافظة قنا عن توقف حركة سير القطارات بخط القاهرة – وجه قبلي في كلا الاتجاهين.

تنظيم الحكومة المصرية مبادرة شهر الخير خلال شهر رمضان الكريم

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن تنظيم الحكومة المصرية لمبادرة شهر الخير خلال شهر رمضان الكريم؛ وذلك من أجل مساعدة الفقراء بكافة محافظات الجمهورية.

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزير الصحة والسكان

اجتمع رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بوزير الصحة والسكان الدكتور عادل عدوي؛ وذلك لبحث سبل تطوير معهد القلب، وكذلك سبل علاج مرضى فيروس سي الكبدي.

إعلان وزارة القوى العاملة عن توافر 58 ألف فرصة عمل

صرحت وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد العشري عن توافر ثماني وخمسين ألف فرصة عمل يتم الإعلان عنها من خلال موقع وزارة القوى العاملة والهجرة الإلكتروني.

تكثيف التواجد الأمني في محيط قصر الاتحادية

تكثيف التواجد الأمني في محيط قصر الاتحادية، تحسبا لتظاهر العناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان في الذكري الأولى لتنصيب رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

لقاء وزير الخارجية بنظيره الليبي

يلتقي اليوم وزير الخارجية سامح شكري بوزير خارجية دولة ليبيا؛ وذلك لبحث الأوضاع في الأراضي الليبية، وكذلك سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم برئاسة اجتماع المجموعة الاقتصادية؛ وذلك لبحث سبل استعدادات الحكومة لقدوم شهر رمضان الكريم، وكذلك مناقشة الموازنة العامة.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء

استقرار  أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.66 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 288402.71 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 288.41.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 39 درجة.