ننشر لكم اجر النجمة باريس هيلتون في برنامج رامز واكل الجو
باريس هيلتون

بعد أن نشرت قناة ام بي سي مصر فيديو للإعلان عن احدي الضيوف في البرنامج المنتظر رامز واكل الجو والتي كانت المفاجأة هي النجمة العالمية باريس هيلتون , تداولت بعد التقارير الصحفية عن اجأر الممثلة والذي تجاوز 50 ألف دولار .

ويذكر أن الفنانة العالمية باريس هيلتون عقب المقلب الذي حدث لها في الطيارة في احدي حلقات برنامج رامز واكل الجو , أنها عند رجوعها إلي الفندق قد رفضت الحديث عن أي شئ وأيضاً رفضت أن تذاع الحلقة , ولكن بعد أن تم الاتفاق بين إدارة البرنامج وباريس علي المبلغ تراجعت .

وسوف تكون هذه الحلقة مقسمة علي جزأين علي أن تذاع الأولي في حلقة وهو المقلب الذي تعرضت له والثانية في حلقة أخري عندما يذهب رامز جلال لكي يصالحها , وتعتبر مثل ما حدث مع الفنانة هيفاء وهبي .

وفكرة برنامج رامز واكل الجو هو أن يأتي فنان أو شخصية مشهورة إلي الأمارات لكي يصعد إلي الطائرة ويسجل برنامج وبعدها يحدث عطل مفاجئ في الطائرة وتسقط ويبدأ الإحساس بأن الطائرة تسقط وأيضاً الممثلين المساعدين في الطيارة يزيدون هذا الإحساس لدي الضيف .

هذا رابع برنامج لرامز جلال من نوعية المقالب وله في البحر في العام الماضي وأيضاً تحت الأرض وفوق الأرض ولكن هذا العام يوجه رامز جلال منافسة من ثلاث برامج مشابهة لفكرة برنامجه هذا العام , أحدهما علي قناة الحياة ويقدمها الفنان هاني رمزي والأخر علي احدي القنوات التونسية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.