بالفيديو.. جو تيوب يتطاول علي السيسي في أخر حلقاته “عم سعيد السيسي”
حلقة جو تيوب "عم سعيد السيسي"

تناول برنامج “جو تيوب” خلال حلقة اليوم بعنوان “عم سعيد السيسي”، تخيلا للرجوع بـ آلة الزمن، من أجل منع ميلاد الرئيس السيسي، لمنع ما سوف يحدث من أن يكون رئيس جمهورية، ويظهر مقدم البرنامج الشهير علي اليوتيوب، وهو يعود بالزمن إلي والد السيسي، ويطالبه بعدم الزواج من “سعاد السيسي”، والدة الرئيس السيسي.

استمرت سخرية مقدم البرنامج لدرجة تطاوله علي السيسي، ووصفه له بأنه قاتل، وسوف يقوم بقتل أكثر من 2000 مواطن من أجل أن يصل إلي الرئاسة، وأنه سوف يكون رئيسا لجمهورية مصر، ويحاول أقناع والده بعد الزواج لكي لا يتم إنجابه.

ويفشل مقدم البرنامج في تخيله من منع ميلاد الرئيس السيسي، حيث يخبره والده أنه تم ميلاده منذ ثلاث سنوات، ليظهر في نهاية الفيديو الرئيس السيسي وهو صغير، وبجوار والدته.

أعتاد هذا البرنامج علي تقديم الحلقات المضادة للرئيس السيسي، وعدم إنحيازه إلي جماعة الإخوان المسلمون في نفس الوقت، حيث أنه قام بتقديم عدة حلقات مضادة للرئيس السابق محمد مرسي فيما سبق، ولكنه أستمر في انتقاد الرئيس السيسي منذ توليه حكم مصر بعد عزل الرئيس السابق مرسي، وتوليه رئاسة جمهورية مصر العربية رسميا.

فيديو حلقة جو تيوب “عم سعيد السيسي”

تابع أيضا:

تعليقك علي هذه الحلقة، شاركنا رأيك في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. باسم يوسف كان يعرض مواقف مضحكة أو متناقضة للرئيس مرسى .. أما هذا البرنامج فيمارس الإسفاف ويخترع مواقف لم تحدث من الرئيس السيسى ..

  2. انت يبنى كدة بالسلامة وسافل وقليل الادب ولو اهلك عرفو يربوك كانو علموك انك عيب انك تكلم على حد او تجيب سرتو بالباطل يعنى انت بتقول ان ابوة وامو كانو ناس مش كويسة ومطلعو خمورجى كمان لو حد قال كدة على اهلك يا متربى هتتبسط متزعلوش بقة لمة امثلهم بيترمو فى السجون ومحدش يجى يقولنا حرية راى وتعبير وصحافة وحقوق انسان انتو مبتفهموشششش

  3. الواد ده امه ناقصة ترابى هى وابوه واللى جابو جابو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ابووووووووووووووووووووووووووه

    1. بتتكلمو على التربيه ليه كده قوي كانت فين التربيه دى ايام باسم يوسف لما اتريق عالرئيس مرسى كفاية نفاق يبتوع السيسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.