آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 4 يونيو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 4 يونيو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة
وزير الإسكان طرح وحدات سكن مصر و28 ألف قطعة أرض

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 4 يونيو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، طرح 15 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل بـ8 مدن جديدة اليوم.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية بمحافظة الأقصر، انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع في محيط مجلس مدينة الفيوم، إطلاق الحملة الترويجية لافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة الاثنين القادم.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، علاج مرضى التصلب العصبي المتناثر مجانا بمستشفيات التأمين الصحي، غلق طريق العلمين – وادي النطرون في اتجاه الساحل الشمالي.

لقاء رئيس الجمهورية بزعيم الأغلبية بالبرلمان الألماني، بدء صرف معاشات كرامة وتكافل اليوم، اجتماع مجلس إدارة هيئة التنمية الزراعية برئاسة رئيس الوزراء، إعادة محاكمة محمد حسني مبارك في القضية المعروفة إعلاميا بقضية القرن.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري ربيعي على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 4 يونيو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 4 يونيو 2015

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية

اعتمد محافظ الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2014 – 2015، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 78.3%.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية بمحافظة الأقصر

اعتمد محافظ الأقصر محمد بدر نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2014 – 2015، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 77.9%، كما اعتمد أيضا نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 62.8%.

انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع في محيط مجلس مدينة الفيوم

أسفر حادث انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع تم زرعها من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط مجلس مدينة الفيوم عن إصابة ضابط شرطة وموظفان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

إطلاق الحملة الترويجية لافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة الاثنين القادم

صرحت هيئة قناة السويس عن إطلاق الحملة الترويجية لافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة خلال مؤتمر صحفي سيتم عقدة يوم الاثنين القادم.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية

اعتمد محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني العام الدراسي 2014 – 2015، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 74%.

علاج مرضى التصلب العصبي المتناثر مجانا بمستشفيات التأمين الصحي

صرح رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي الدكتور على حجازي عن توفير العلاج لكافة مرضى التصلب العصبي المتناثر التابعين لهيئة التأمين الصحي بشكل مجاني بمستشفيات التأمين.

غلق طريق العلمين – وادي النطرون في اتجاه الساحل الشمالي

صرح وزير النقل المهندس هاني ضاحي عن عقد اتفاق مع وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار يتضمن غلق طريق العلمين – وادي النطرون في اتجاه الساحل الشمالي، وتشغيل حارة واحدة في كلا الاتجاهين بالطريق، ويأتي هذا في إطار التسهيل على الشركات المنفذة للطريق ضمن المشروع القومي للطرق.

لقاء رئيس الجمهورية بزعيم الأغلبية بالبرلمان الألماني

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم زعيم الأغلبية بالبرلمان الألماني، وذلك بمقر إقامته ببرلين، كما أكد أحد المصادر المسئولة بالقناة الأولى بالتليفزيون الألماني عن إجراء حوار مع رئيس الجمهورية اليوم.

بدء صرف معاشات كرامة وتكافل اليوم

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن البدء في صرف المعاشات الخاصة بكرامة وتكافل اليوم لعدد ثلاثة وخمسين ألف أسرة بإجمالي مائة وأربعة وثلاثين مليون جنيها.

اجتماع مجلس إدارة هيئة التنمية الزراعية برئاسة رئيس الوزراء

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم برئاسة اجتماع مجلس إدارة هيئة التنمية الزراعية؛ لبحث أهم القضايا والملفات الخاصة بالهيئة، وذلك في حضور وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

إعادة محاكمة محمد حسني مبارك في القضية المعروفة إعلاميا بقضية القرن

حكمت محكمة النقض اليوم بإعادة محاكمة محمد حسني مبارك الرئيس السابق في القضية المعروفة إعلاميا بقضية القرن، وإلغاء الأحكام الصادرة ببراءته من محكمة جنايات القاهرة.

طرح 15 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل بـ8 مدن جديدة اليوم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن طرح 15 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل بثماني مدن جديدة، على أن يبدأ حجز تلك الوحدات في السادس والعشرين من شهر يوليو القادم، ويأتي هذا في إطار مشروع الإسكان الاجتماعي الخاص بإنشاء مليون وحدة سكنية.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.67 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 290140.31 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 290.15.

طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري ربيعي على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، ربيعي على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة.