نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية 2015 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية

ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية 2015، وذلك بعد قيام محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط باعتماد نتيجة الترم الثاني للشهادة الاعدادية بالمنوفية بنسبة نجاح هي الأقل خلال آخر خمس سنوات، حيث وصلت إلي حوالي 66% من نسبة حور طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بالمنوفية هذا العام.

ويمكن الآن لجميع طلبة وطالبات المنوفية بالإدارات التعلمية المختلفة ” شبين الكوم، السادات، تلا، بركة السبع، قويسنا، منوف، الباجور، الشهداء” الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية من خلال الرابط التالي: monofeya.gov.eg/NATEGA .

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية متاحة الآن علي موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، ويمكن لجميع طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي الحصول علي النتائج الخاصة بهم من خلال الدخول علي موقع النتيجة، وإدخال أرقام جلوسهم في الخانة المخصصة له.

موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية الخاص بعرض نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2015، عليه ضغط كبير لذلك ننوه أن عن توقف الموقع عن العمل يمكن الانتظار حتي يعمل الموقع، أو يمكنكم في حالة التوقف المتوقع لموقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية استخدام هذه الخدمة المميزة التي ننصح باستخدامها في حال توقف الموقع بسبب الضغط.

بالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. رقم الجلوس
    53629 بمركز الشهداء
    ا
    مدرسةسرسموس الاعداديه
    لرجاء النتيجه

  2. الاسم. محمداسامه عبدالسلام عبدالحكم
    رقم الجلوس. 26441
    المدرسة. مدرسة مجريا الإعدادية
    إدارة. أشمون التعليمية
    الرجاء النتيجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.