موعد برنامج الفرنجة الموسم الثالث للثلاثى شيكو وماجد وفهمى والقناة الناقلة والتردد

موعد برنامج الفرنجة الموسم الثالث للثلاثى شيكو وماجد وفهمى والقناة الناقلة والتردد
برنامج الفرنجة 2015

برنامج الفرنجة، الثلاثى هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمى يستمروا فى إبداعاتهم بببرنامج جديد لهم هو برنامج الفرنجة الذى يذاع على قناة النهار حصريا حيث يظهر الثلاثى من جديد بعد تألقهم من ظهورهم فى العديد من الاعمال الفنية التى حازت على إعجاب كافة المشاهدين ولكن اليوم يظهر الثلاثى بتقديم برنامج كوميدى بشكل جديد يحقق الكثير من النجاح حتى الان، موعد برنامج الفرنجة الموسم الثالث على موقعنا مصر فايف.

توقيت برنامج الفرنجة، فكرة برنامج الفرنجة تعتمد على التركيز على سلوكيات الشعب المصرى فى تعامله فى كافة نواحى الحياه وهى سلوكيات معتاده ولا غريب فيها بين الشعب المصرى نفسه ولكن ماذا لو تعامل المصريون بنفس سلوكياتهم دون أى تغيير فى بلد أوروبى؟ وهذا هو ما يقوم عليه فكرة البرنامج حيث يشمل جولة للثلاثى فى العديد من البلاد الاوروبيه ومناقشة سلوكيات الاوروبين وعاداتهم فى مواقف معينه ومقارنتها بسلوكيات المصريين وتعاملهم فى نفس المواقف ومنها على سبيل المثال قيادة السيارات بدأ من المطلوب لعمل رخصة لقيادة السيارات وإحترام قواعد المرور ومقارنة ما يحدث فى أوروبا بما يحدث فى مصر فى إطار كوميدى مميز لشيكو وهشام وأحمد.

تردد قناة برنامج الفرنجة، تم إذاعة موسمين من برنامج الفرنجة وشهد البرنامج العديد من الحلقات المميزة ومنها حلقة مميزة عن حديقة الحيوان فى أوروبا وكيفية تعامل الأوروبين مع الحيوانات وإحترامهم لهم ومقارنة تعامل المصريين مع الحيوانات وعاداتهم فى حديقة الحيوان بطريقة كوميدية، وحلقة أخرى عن الزواج بالطريقة المصرية وهى الحلقة الاولى فى البرنامج.
موعد برنامج الفرنجة

موعد برنامج الفرنجة

الموسم الثالث من برنامج الفرنجة يذاع يوم الخميس من كل أسبوع على قناة النهار فى تمام العاشرة مساءا بتوقيت مصر “الثامنة مساءا بتوقيت جرينتش العالمى، الحادية عشرة بتوقيت مكه المكرمه”.

تردد قناة النهار الناقلة لبرنامج الفرنجة

البرنامج يذاع حصريا على قناة النهار.

تردد النهار على النايل سات :
11488
أفقى “Horizontal”
27500
3/4