موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم الأحد 24/5/2015 والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم

الأهلي وحرس الحدود اليوم في الدوري المصري الأحد 24/5/2015 في إطار مباريات الأسبوع 32 في نهاية الدوري، نقدم لكم علي مصر فايف توقيت مباراة الأهلي اليوم مع حرس الحدود، والقنوات الناقلة لمباراة المارد الأحمر اليوم، وتفاصيل وأخبار المباراة قبل المباراة، وغيابات الفريقين قبل المواجهة المرتقبة اليوم، وقائمة الكابتن فتحي مبروك مدرب النادي الأهلي الجديد لمواجهة الحرس في النفس الأخير من الدوري المصري الممتاز هذا العام، وكل ما يخص مباراة اليوم بين الأهلي والحرس.

النادي الأهلي يدخل مباراة اليوم بروح الفريق الجديدة بعد تولي الكابتن فتحي مبروك تدريب المارد الأحمر، بعد إقالة المدرب الأسباني خوان كارلوس جاريدو، وإعلان فتحي مبروك مدربا للأهلي لنهاية الموسم حتى التعاقد مع مدرب جديد، وأعطي المدرب الجديد الروح المطلوبة للمارد الأحمر منذ الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتحول إلي بطولة الكونفدرالية.

أستطاع النادي الأهلي الفوز في أخر ثلاث مباريات له في الدوري المصري، ويقدم أداء رائع علي المستوي المحلي، وفوزه علي المستوي الأفريقي علي فريق الأفريقي التونسي بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب في دور الـ 16 من بطولة الكونفدرالية، وفي أنتظار الحسم في مباراة العودة في تونس.

 

  • قائمة النادي الأهلي لمباراة الحرس اليوم

شريف إكرامي – احمد عادل عبد المنعم – مسعد عوض.

محمد نجيب – شريف عبد الفضيل – شريف حازم – محمد هاني – محمد حمدي – باسم على.

حسام غالي – حسام عاشور – محمد رزق – هندريك – كريم بامبو – رمضان صبحي – عبد الله السعيد.

عماد متعب – صلاح الدين سعيدو – جدو – بيتر ايبوى.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يعاني من عدة غيابات كبيرة تؤثر علي الفريق في مباراة اليوم، بعد لعنة الإصابات التي أصابة المارد الأحمر منذ أخر مباراة مع الأفريقي التونسي، وننشر لكم الغيابات الكاملة لفريق الأهلي في مباراة اليوم أمام الحرس.

  • غيابات النادي الأهلي عن مباراة الحرس اليوم بسبب الإصابة:

محمود تريزيجيه وأحمد عبد الظاهر، وليد سليمان وعمرو جمال، ومؤمن زكريا، ومسعد عوض.

علي الجانب الأخر، يدخل فريق حرس الحدود مباراة اليوم في المركز الخامس عشر، وهو مركز متأخر جدا لنادي الحرس لم نتعود عليه من قبل، ويمتلك من النقاط 36 نقطة فقه، ويقترب الفريق من الهبوط هذا العام إذا لم يفوز في مبارياته المتبقية، وبعد أن فاز علي فريق بتروجيت في أخر مبارياته، يدخل مباراة اليوم بكل قوته من أجل منافسة المارد الأحمر واستغلال أصابات الفريق.

يحتل فريق النادي الأهلي قبل مباراة الأهلي اليوم مع حرس الحدود المركز الثالث في جدول الدوري المصري، بعد فريق الزمالك متصدر الدوري، والذي يضرب موعدا اليوم أيضا مع فريق الأسيوطي سبورت، وبعد نادي أنبي صاحب المركز الثاني، الأهلي يمتلك من النقاط 55 نقطة، بعد 27 مباراة، فاز فيهم في 16 مباراة، وتعادل في سبع مباريات، وخسر أربع مباريات أخري.

أما عن نادي حرس الحدود، في المركز الخامس عشر، برصيد 36 نقطه، تحصل عليهم بعد الفوز في 7 مباريات، وخسر في 15 مباراة، وتعادل في سبع مباريات أخري.

توقيت مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم الأحد في الدوري المصري:

  • 17:30  بتوقيت القاهرة
  • 18:30  بتوقيت السعودية
  • 15:30  بتوقيت جرينتش

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود الأحد 24/5/2015:

  • قناة CRT الرياضية.
  • قناة النيل الرياضية المصرية.

توقع نتيجة مباراة الأهلي وحرس الحدود في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.