آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 23 مايو 2015

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 23 مايو 2015

تحديث الساعة الثالثة عصرا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 23 مايو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بخروج قطار سكة حديد عن القضبان بين منطقتي شبرا الخيمة وكوبري الليمون، افتتاح رئيس مجلس الوزراء 14 إشارة إلكترونية، غلق 1447 مزلقان عشوائي على مستوى جميع أنحاء الجمهورية، زيارة وزير العدل محافظة الإسماعيلية.

تسليم 1500 وحدة سكنية لمحدودي الدخل بمدينة بدر اليوم، توفير معارض للسلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان الكريم، لقاء رئيس الجمهورية بالمبعوث الشخصي للرئيس اليمني اليوم، بدء محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية إهانة القضاء.

انفجار 3 عبوات ناسفة وتفجير عبوة أخرى في محيط سوق السيارات بمدينة نصر، فصل رؤساء الأحياء في حالة وجود بالوعات صرف صحي أو خطوط كهرباء مكشوفة، انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 23 مايو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 23 مايو 2015

خروج قطار سكة حديد عن القضبان بين منطقتي شبرا الخيمة وكوبري الليمون

أسفر حادث خروج القطار رقم 333 خط القاهرة – الزقازيق – المنصورة عن قضبان السكة الحديد بين منطقة شبرا الخيمة وكوبري الليمون عن توقف حركة سير قطارات السكة الحديد بخط شرق.

افتتاح رئيس مجلس الوزراء 14 إشارة إلكترونية

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم بافتتاح أربعة عشر إشارة إلكترونية خاصة بجراجات وسط البلد وذلك في حضور كل من وزير الاتصالات ومحافظ القاهرة.

غلق 1447 مزلقان عشوائي على مستوى جميع أنحاء الجمهورية

صرح وزير النقل المهندس هاني ضاحي خلال تفقده لطريق الشط – عين موسى عن الانتهاء من تنفيذ أول طرق الخطة القومية للطرق في الثلاثين من شهر يونيو القادم، كما صرح أيضا الوزير عن إغلاق ألف وأربعمائة وسبعة وأربعين مزلقان من إجمالي ألف وخمسمائة وستين مزلقان عشوائي على مستوى أنحاء الجمهورية.

زيارة وزير العدل محافظة الإسماعيلية

صرح وزير العدل المستشار أحمد الزند خلال زيارته اليوم بمحافظة الإسماعيلية عن إصدار قوانين خاصة بتسريع إجراءات القضاء، وتأتي هذه الزيارة في إطار خطة وزير العدل لزيارة كافة محاكم جمهورية مصر العربية.

تسليم 1500 وحدة سكنية لمحدودي الدخل بمدينة بدر اليوم

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم بتسليم عدد ألف وخمسمائة وحدة سكنية لمحدودي الدخل في مدينة بدر، وذلك في حضور وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

توفير معارض للسلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان الكريم

صرح وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب عن توفير معارض خاصة بالسلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية وذلك بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم.

لقاء رئيس الجمهورية بالمبعوث الشخصي للرئيس اليمني اليوم

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالمبعوث الشخصي للرئيس اليمني، وذلك في مقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

انفجار 3 عبوات ناسفة وتفجير عبوة أخرى في محيط سوق السيارات بمدينة نصر

صرح أحد المصادر الأمنية عن انفجار ثلاث عبوات ناسفة في محيط سوق السيارات والكائن بمنطقة مدينة نصر دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، كما أضاف ذلك المصدر عن تمكن قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من تفجير عبوة ناسفة أخرى زرعت في أحد أبراج الكهرباء بسوق السيارات.

بدء محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية إهانة القضاء

تبدأ اليوم محكمة جنايات القاهرة الجلسات الخاصة بالنظر في قضية إهانة القضاء والمتهم فيها محمد مرسي الرئيس السابق وأربعة وعشرين شخصا آخرين.

فصل رؤساء الأحياء في حالة وجود بالوعات صرف صحي أو خطوط كهرباء مكشوفة

صرح رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب عن فصل رؤساء الأحياء في حالة وجود بالوعات صرف صحي أو خطوط كهرباء مكشوفة في نطاق الأحياء الخاصة بهم.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.65 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 295828.84 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 295.84.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.