المصرية للاتصالات تعلن عن أخبار سارة لمستخدمي الإنترنت “بالفيديو”
المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن نجاحها في تطبيق خدمات فريدة من نوعها، تتعلق برفع سرعات الأنترنت في مصر، وتقديم خدمات جديدة لمستخدمي شبكات الأنترنت، مما يتيح للعملاء التمتع باستخدام الإنترنت، والتخلص من المعناة التي يشتكي منها المصريين، من سوء وتردي خدمات الإنترنت.

هذا وقد أوضحت المصرية للاتصالات أنها نجحت في تطبيق تكنولوجيا جديدة لأول مرة في مصر، أطلقت عليها “DSL 2″، حيث ستُمكن العملاء من الحصول علي سرعات إنترنت تصل إلى 100 ميجابيت/ ثانية.

وأشارت المصرية للاتصالات لنجاح أولي تجاربها باستخدام التكنولوجيا الجديدة بمدينة مدينتي، وتم بالفعل توصيل الخدمة إلي 300 من الوحدات السكنية بالمدينة، وأن هذه الخطوات ترجع إلي سعي الشركة لتطوير الخدمات المقدمة للعملاء، للفوز برضاهم.

ومن جانبه بين العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات المهندس محمد النواوي، مدى سعي شركته لتطوير خدماتها بما يتوافق ويلبي رغبات العملاء، عن طريق ضمان إمداد العملاء بسرعات فائقة للإنترنت، كالتي تستخدمها البلدان الأكثر تقدماً، وأن ما حققته المصرية للاتصالات بتوفير تكنولوجيا “DSL 2″، يعد طفرة بمجال خدمات الإنترنت، و هذا الذي يستحقه العملاء.

تعرف علي التفاصيل من الفيديو المرفق

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.