الخطة الزمنية لتسكين المعلمين الفائزين فى مسابقة الـ 30 ألف معلم
الخطة الزمنية لتسكين ال 30 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الإلكتروني على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت، عن تفاصيل الخطة الزمنية للانتهاء من تسكين الـ 30 ألف معلم فى مسابقة التربية والتعليم الشهيرة التى استمرت قرابة الـ 9 أشهر حتى الآن.

وقد أعلنت الوزارة عن الخطة الزمنية لتسكين المعلمين التى سوف تقوم بإتخاذها ومواعيد هذه الإجراءات، وذلك للانتهاء من تسكين المعلمين الفائزين والذين وقع عليهم الاختيار فى المسابقة.

أولا: فى الفترة من 21 مايو وحتى 26 مايو، سوف يتم إتاحة بيانات المتقدمين للمراجعة والإبلاغ عن أى أخطاء وإبلاغ مديرية التربية والتعليم بها فوراً وذلك من هنا حيث يتم تحديد التخصص، وكتابة الترتيب المعلن سابقاً، ثم إدخال الرقم القومى، ثم بحث، وسيتم عرض بيانات المعلم المساعد الذى تم اختياره فيتم التدقيق والإبلاغ عن وجود أخطاء أو أن البيانات صحيحة.

ثانياً: فى الفترة من 27 مايو وحتى 28 مايو سوف يتم إتاحة الموقع للتعديلات التى قد ترد للمديريات نتيجة المراجعة.

ثالثاً: فى الفترة من 28 مايو وحتى 30 مايو سوف يتم إعادة ترتيب المتقدمين بالوزارة بعد تعديل البيانات.

رابعاً: فى يوم 31 مايو سوف يتم إعلان الترتيب النهائى للمتقدمين، وذلك بعد إجراء التعديلات ويتضمن التسكين لجميع المرتبين الأساسيين.

خامساً: فى الفترة من 1 يونيو وحتى 10 يونيو يتم تسليم مصوغات التعيين بالمديريات حسب الترتيب النهائي والنتيجة النهائية المعلنة.

– وقد نبهت الوزارة على المتقدمين غير المسكنين فى الترتيب الأساسي، وتخلفوا عن تسجيل رغبات التسكين ضرورة تسجيل الرغبات فى الفترة حتى 27 مايو ومراجعة البيانات الأساسية وإبلاغ المديريات فى حالة وجود أخطاء وذلك من هنا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.