رد فعل المصريين عند رؤيتهم يهودي في الشارع
رد فعل الناس

ماذا سيكون رد فعلك لو قابلك يهودي في الشارع ويسألك عن عنوان مكان أو أي شئ آخر؟ ماذا ستفعل معه؟ هل ستدله علي العنوان أو أيا كان ما يريده؟ أم ستتركه ولا ترد عليه؟ أو تسلك معه سلوكا آخر كالضر والسب؟

ففي هذا الفيديو قام شخص مصري بارتداء ملابس تشبه ملابس اليهود، ونزل في أحد الأحياء الشعبية من أجل سؤالهم عن عنوان المعبد اليهودي الموجود بالمنطقة ليري رد فعلهم علي السؤال.

وجاء بالفيديو العديد من ردود الفعل، منهم من حاول مساعدته، ومنهم من سبه، ومنهم من تركه ولم يجبه بشئ وتجاهله بعد معرفته أنه يهودي، وهناك مجموعة أخري كأن رد فعلهم عنيف حيث قاموا برضبه في النهاية.

وكان هذا رد فعل المصريين الموجودين بالشارع:

شاركونا برائكم وتعليقاتكم إذا وضُعتم في موقف مثل هذا الموقف وقابلكم يهودي في الشارع يسألكم عن أي شئ، ورأيكم فيما فعله المواطنون داحل الفيديو سواء رد الفعل السلبي أو الإيجابي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نحن شعب فعلا كثيرين منا لا يرو الا التخلف والحقد والكراهية والمشكلة باسم الدين مع انهم عارفين ان الدين معاملة ولا كن نرفض الاعتراف باننا اغبي شعوب الارض والدليل انه لا يوجد صناعه او تكنولوجيا عربيه وكل العلمائ الى فينا الحكومه مش عايزاهم والشعب ما يعرفهمش وان عرفهم ما يقدرش علمهم

  2. نحن شعوب متخلفة و ضعيفة و بليدة حتى النخاع …….
    نعاديهم لانهم اقوياء و متطورون و و صلوا الى مبتغاهم و اصبحوا من الاقوياء …….
    هم اصحاب قوة و صلابة و اصرار و قهروا الظلم الدى كانوا يقاسونه من اجدادنا و الاحتقار الدى كانوا يعانون منه ……
    فى الحقيقة نحن نعانى من عفيون الدين و الاكاديب الدينية و النفاق الدينى و من الهوس الدينى و من التظاهر الدينى ……
    سيخربنا الدين لامحالة ……

    1. هم مجرمون ومحتلون و لقدعاملهم المسلمون في الاندلس وفي الإمبراطورية. العثمانية بمنتهي الإنسانية. ثم انظر كيف عاملهم الاسبان بالحرق وهم احياء بعد انهيار الأندلس. وكيف عاملهم هتلر بالحرق في افران الغاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.