آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 19 مايو 2015

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 19 مايو 2015

تحديث الساعة السابعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 19 مايو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بالسيطرة على حريق بقصر الأمير طوسون في منطقة روض الفرج، قرار رئيس الجمهورية بتولي طارق جلال شوقي الإشراف على المجالس التخصصية.

زيارة رئيس مجلس الوزراء عمان 26 مايو الجاري، لقاء وزير الدفاع بقائد القيادة المركزية الأمريكية اليوم، إبطال مفعول 4 عبوات ناسفة أسفل الطريق الدائري بمنطقة المرج، افتتاح رئيس مجلس الوزراء المستشفى العالمي التعليمي بطنطا، تكليف المحافظين بالانتهاء من كافة المشروعات التنموية قبل نهاية شهر يونيو القادم، ضبط 255 قطعة سلاح و3 تشكيلات عصابية و155 تاجر مخدرات.

إضافة 6882 ميجا وات إلى الشبكة القومية للكهرباء نهاية العام الجاري، بدء جلسات محاكمة محمد مرسي في قضية التخابر مع قطر، تنفيذ وزارة النقل محطة بضائع في ميناء دمياط البحري بتكلفة 150 مليون دولار، تصفية 6 عناصر إرهابية والقبض على 12 من المشتبه بهم بشمال سيناء.

تصريح دار الإفتاء بأن غرة شهر شعبان اليوم الثلاثاء، انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري ومائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 19 مايو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 19 مايو 2015

السيطرة على حريق بقصر الأمير طوسون في منطقة روض الفرج

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق نشب منذ قليل بقصر الأمير طوسون والكائن في منطقة روض الفرج، كما أسفر حادث اشتعال النيران بإحدى السيارات التابعة لجهاز الشرطة بمنطقة وسط البلد نتيجة ماس كهربائي بالسيارة عن إصابة مجند.

قرار رئيس الجمهورية بتولي طارق جلال شوقي الإشراف على المجالس التخصصية

صرحت الجريدة الرسمية من خلال عددها الصادر اليوم عن إصدار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرارا يتضمن تولي الدكتور طارق جلال شوقي المهام الخاصة بالإشراف على الأمانة العامة للمجالس التخصصية.

زيارة رئيس مجلس الوزراء عمان 26 مايو الجاري

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بزيارة عمان في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري، وذلك لرئاسة اللجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة.

لقاء وزير الدفاع بقائد القيادة المركزية الأمريكية اليوم

التقى وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي اليوم بقائد القيادة المركزية الأمريكية؛ وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون في المجال العسكري والتدريبات المشتركة بين البلدين.

إبطال مفعول 4 عبوات ناسفة أسفل الطريق الدائري بمنطقة المرج

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول أربع عبوات ناسفة بدائية الصنع تم العثور عليهم أسفل الطريق الدائري بمنطقة المرج، ذلك عقب تلقي الأجهزة الأمنية بلاغا بوجود أجسام غريبة يشتبه في كونها عبوات ناسفة.

افتتاح رئيس مجلس الوزراء المستشفى العالمي التعليمي بطنطا

افتتح رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب المستشفى العالمي التعليمي بطنطا بإجمالي تكلفة اثنين ونصف مليون جنيها، وذلك في حضور كل من وزير التعليم العالي ووزير التنمية المحلية، كما افتتح أيضا رئيس الوزراء محطة كهرباء بنها الجديدة.

تكليف المحافظين بالانتهاء من كافة المشروعات التنموية قبل نهاية شهر يونيو القادم

أصدر وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب تكليف إلى المحافظين يتضمن ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالمشروعات التنموية قبل نهاية شهر يونيو القادم.

ضبط 255 قطعة سلاح و3 تشكيلات عصابية و155 تاجر مخدرات

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لقطاع مصلحة الأمن العام من ضبط مائتين وخمسة وعشرين قطعة سلاح، كما تمكنت أيضا من ضبط ثلاث تشكيلات عصابية ومائة وخمسة وخمسين تاجر مخدرات.

إضافة 6882 ميجا وات إلى الشبكة القومية للكهرباء نهاية العام الجاري

صرح وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر عن إضافة ستة آلاف وثمانمائة واثنين وثمانين ميجا وات إلى الشبكة القومية للكهرباء خلال نهاية العام الجاري.

بدء جلسات محاكمة محمد مرسي في قضية التخابر مع قطر

بدأت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة بأكاديمية الشرطة استكمال محاكمة محمد مرسي وعشر قيادات من المنتمين إلى جماعة الإخوان والمتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بالتخابر مع دولة قطر.

تنفيذ وزارة النقل محطة بضائع في ميناء دمياط البحري بتكلفة 150 مليون دولار

صرح مستشار وزير النقل لقطاع الشئون البحرية الدكتور أحمد أمين عن البدء في تنفيذ المشروع الخاص بمحطة بضائع في ميناء دمياط البحري بإجمالي تكلفة مائة وخمسين مليون دولار.

تصفية 6 عناصر إرهابية والقبض على 12 من المشتبه بهم بشمال سيناء

صرح أحد المصادر الأمنية بمحافظة شمال سيناء عن تمكن الأجهزة الأمنية من تصفية ستة عناصر من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية والقبض على اثني عشر شخصا من المشتبه بهم بمناطق شمال سيناء.

تصريح دار الإفتاء بأن غرة شهر شعبان اليوم الثلاثاء

صرحت دار الإفتاء المصرية بأن اليوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجاري هو غرة شهر شعبان للعام الهجري 1436، وذلك عقب استطلاع الهلال مساء أمس الاثنين.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.67 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 299509.99 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 299.52.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري ومائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديدة الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.