عروض كارفور مصر اليوم الأحد 17/5/2015 وحتى الثلاثاء 26/5/2015
عروض كارفور مصر اليوم

أعلن متجر كارفور مصر عن أحدث عروضه الخاصة بنهاية شهر مايو 2015، تم الإعلان اليوم الأحد الموافق 17 مايو 2015 عن عرض مميز وجديد يحمل اسم ” وفر في الكاش… هتاخد حاجات ببلاش “، أقوى التخفيضات والخصومات على العديد من السلع المختلفة بجميع متاجر كارفور مصر بالهايبر ماركت فقط.

عروض كارفور مصر:

تشمل عروض كارفور مصر العديد من السلع الغذائية مثل أنواع مختلفة من الزيوت والسمن والمكرونة و الصلصة والأرز و الفول المدمس المعلب والطحينة والجبن والعصائر والأنواع المختلفة من المجمدات التي تتمثل في الخضروات و اللحوم المختلفة.
كما يوجد عروض مميزة على الكثير من المنظفات والتي تتمثل في مساحيق الغسيل وصابون الأطباق والكلور ومنظف الحمامات، كما يوجد أنواع معينة من المطهرات ومعطرات الجو بأسعار مميزة ومخفضة جداً.
تمتعوا في عروض كارفور اليوم بأسعار مميزة للعديد من الملابس الخاصة بالأطفال والملابس الحريمي والرجالي أيضاً، يوجد العديد من المستلزمات المنزلية التي تحتاج إليها كل سيدة داخل مطبخها من صواني وأواني وطاسات مميزة تصلح للعرائس.

مدة عرض كارفور مصر:

يمتد عرض كارفور مصر من اليوم السبت بتاريخ 17 مايو 2015 وحتى يوم الثلاثاء بتاريخ 26 مايو 2015، وينتهي العرض حتى نفاذ الكمية المعروضة، ولمن يرغب في الحصول على هذا العرض المميز التوجه إلى أقرب فرع من فروع كارفور مصر بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

كتالوج كارفور مصر:

1 2 3 4 5 6 7 8

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.