محافظ الشرقية يقرر غلق مركز جاويش الطبى وتحويل المسئولين للنيابة العامة
محافظ الشرقية

محافظ الشرقية الدكتور رضا عبدالسلام من المحافظين الشباب الذين أثبتوا جدارة فى تولى منصب المحافظ فى حركة المحافظين الأخيرة فى حكومة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، فالمحافظ الجديد شعلة من النشاط ولا يجلس فى مكتبة إلا قليلاً ، ولا يهدأ له بال فى مراقبة ومتابعة كل ما يحدث فى محافظة الشرقية التى تعد من أكبر محافظات مصر.

وفى زيارة مفاجأة للسيد المحافظ الدكتور رضا عبدالسلام لمركز جاويش الطبى أحد أشهر المراكز الطبية بمحافظة الشرقية وأقدمها، قرر السيد المحافظ غلق المركز الطبى وإحالة المسئولين عن هذا المركز إلى النيابة العامة، حيث قام السيد المحافظ رضا عبدالسلام فى تمام العاشرة من صباح الجمعة الموافق 15 مايو 2015 بزيارة مفاجأة للمركز الطبى، ولاحظ قيام العاملين بالمركز الطبى بخلط النفايات الطبيبة من أدوية وشاش وقطن وكافة النفايات الطبية التى تستخدم فى الجراحة بالمستشفى بأكوام القمامة بالشارع، مما يعد كارثة بيئية كبيرة.

وحيث أن هذه النفايات الطبية خطيرة جداً، وأن خلطها مع القمامة التى يتم تدويرها فيما بعد، حيث تدخل مخلفات القمامة فى تصنيع أدوات الطعام البلاستيكية، من ملاعق وأكواب بلاستيك، مما يعتبر كارثة بيئية تهدد حياة المواطنين، فقد أمر السيد المحافظ بغلق المركز الطبى وتحويل جميع المسئولين عن هذا المركز للنيابة العامة لتولى التحقيق فى هذه الكارثة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. شون القمح فى الزقازيق يتم خلط القمح الفاسد بالصالح وكذلك عدم صالجيه القمح للاستهلاك الادامى كيف والقمح المؤحوذ من الفلاحين سليم ولكن سوء التخزين فلو الموضوع حورب بشىء كويس لن نحتاج الى مركز الجاويش او اى مستشفى والمحافظ لم يتنكر ويذهب الى شونه غزاله او بهنباى ويرى مدى فرق الدرجه – فرق الرطوبه – محاضر النيابه عن العام السابق وكرر سيحدث ما حدث او التحرى عن امناء شون بنك التنميه والائتمان الزراعى الذين تعالوا فى البناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.