وظائف منوعة من الصحف المصرية اليوم الثلاثاء 12/5/2015

وظائف منوعة من الصحف المصرية اليوم الثلاثاء 12/5/2015
وظائف متميزة من الصحف المصرية

مطلوب لشركة كبرى تعمل بمجال أجهزة الإنذار والمراقبة وكاميرات المراقبة، بمدينة نصر، حيث تطلب مهندسين وفنيين الكترونيات ومندوبين مبيعات ذكور واناث، كما تطلب امين مخزن وساعي، ولمن يرغب يرجى الاتصال بالأرقام التالية: 0226709580 – 010069323333

– مطلوب لمركز دراسات استراتيجية باحث بالمعاش، متخصص بالشئون السياسية، كما تطلب سعاه وللراغبين يرجى ارسال السيرة الذاتية على الإيميل المذكور بالإعلان.

– مطلوب لشركة توزيع مواد غذائية، الوظائف التالية: من مدير مبيعات تجزئة وجملة خبرة من عشر سنوات الى خمسة عشر سنة، كما تطلب الشركة مدير تسويق خبرة 7 سنوات – ومندوبي مبيعات لجميع المحافظات خبرة 5 سنوات، وللراغبين يرجى ارسال السرية الذاتية على الإيميل المذكور بالإعلان.

– تعلن شركة زيوت سيارات كبرى بالإسكندرية عن حاجتها الى وكلاء بالمحافظات ومندوبين تسويق ومشرفي مبيعات لجميع المحافظات وسكرتارية لمحافظة الإسكندرية وعمال مخازن لمحافظة الإسكندرية، وللراغبين يرجى مراسلتنا من خلال الإيميل المذكور بالإعلان.

– تعلن مستشفى كبرى متخصصة في الحقن المجهري عن حاجتها الى شغل بعض الوظائف الشاغرة بالمستشفى، والوظائف كالتالي:-
1. استشاريين واخصائيين نساء .
2. خريجي علوم قسم كيمياء .
3. أخصائي امراض جلدية.
4. استشاريين واخصائيين.
5. ممرضات ومشرفات.
6. خريجين حاصلين على دبلوم تجارة .
7. خريجي آداب فرنساوى.
8. سكرتارية نظم معلومات.

يشترط حسن المظهر، وللراغبين يرجى ارسال السرية الذاتية على الإيميل المذكور بالإعلان، او من خلال فاكس رقم: 0223546628533 جديد جديد