أول تعليق لوزير العدل بعد الإستقالة: ريحت الناس مني
المستشار محفوظ صابر وزير العدل السابق

أدلى المستشار محفوظ صابر وزير العدل سابقاً، بتصريحه الأول عقب استقالته من منصبه مساء الأثنين، بعد الهجوم الحاد الذى تعرض له من جراء تصريحه عن عدم جواز تولى أبناء عاملى النضافة لمنصب القضاء، وأضاف أنه تقدم بإستقالته للمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء إحتراماً للرأى العام، وتابع “وعشان أريح الناس منى”.

كان مصدر داخل مجلس الوزراء قد صرح قبل قليل، أن المهندس إبراهيم محلب قد قبل استقال “محفوظ” بناء على تصريحاته فى برنامج البيت بيتك عن عمال النضافة، وهو ما أثار جدلاً كبيراً وأستياءاً فى الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل.

وعقب الهجوم، خرج الوزير ليدلى بتصريح جديد، وهو أنه متمسك بكلامه ولم يسئ لأحد، يذكر أن تصريح وزير العدل جاء فى إطار سؤال وجهه له الإعلامى “رامى رضوان” فى برنامج “البيت بيتك” على الـ TEN TV، عن إمكانية تولى أبناء عمال النضافة لمنصب القضاء، فأجاب أن المنصب له شموخه الذى لا يتوافر عند أبناء عمال النضافة.

وفى النهاية إنصاع الوزير للهاشتاج الذى أحتل المرتبة الأولى فى تويتر مصر والذى حمل عنوان، #أقيلوا_وزير_العدل، وقدم استقالته بعد سبق التصريح بأنه لم يخطأ ولم يسئ لأحد بل تحدث عن واقع فى القضاء والشرطة والجيش.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. التصريحات دى فكرتنى بفيلم رد قلبى بتاع ابن الجناينى هو لسه فى ناس بتفكر كده يلا عمل خير واستقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.