آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 11 مايو 2015

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 11 مايو 2015

تحديث الساعة التاسعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 11 مايو لعام 2015 نوافيكم بها متابعينا بشكل يومي، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بقبول رئيس مجلس الوزراء استقالة وزير العدل، توجيه رئيس الجمهورية كلمة للشعب المصري غدا.

لقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بحاكم الشارقة، تفقد وزير البيئة مكامير الفحم بمحافظة القليوبية، غلق ميناء نويبع البحري بسبب سوء الأحوال الجوية، دراسة وزارة التموين توزيع الخبز على المواطنين بالكيلو، لقاء وزير الخارجية برئيس دولة جيبوتي، طرح عقار الأوليسيو بمراكز اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية 15 مايو القادم.

وصول عدد سكان مصر إلى 88 مليون و600 ألف نسمة حتى الآن، إنتاج الهيئة العربية للتصنيع أجهزة تشويش تمنع الغش الإلكتروني في الامتحانات، إقامة وزارة التموين معارض أهلا رمضان للسلع بأسعار مخفضة، طرح وزارة الإسكان 50 ألف وحدة سكنية اليوم.

تطوير المجلس الرئاسي للتنمية الاقتصادية منظومة التجارة الداخلية، انفجار عبوة محدثة صوت في محيط إدارة النجدة بمدينة أسوان، تصريح وزير العدل بعدم تقديم حسين سالم أي طلبات تصالح مع الدولة، زيارة رئيس الوزراء لدولة فرنسا اليوم، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 11 مايو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 11 مايو 2015

قبول رئيس مجلس الوزراء استقالة وزير العدل

صرح رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب عن قبول الاستقالة المقدمة من وزير العدل المستشار محفوظ صابر، وذلك خلال اللقاء الذي تم بينهما اليوم قبل سفر رئيس الوزراء إلى دولة فرنسا.

توجيه رئيس الجمهورية كلمة للشعب المصري غدا

صرح الإعلامي أحمد موسى عن انتهاء رئيس الجمهورية من التسجيل الخاص بكلمته الموجهة للشعب المصري، على أن يتم إذاعة تلك الكلمة يوم غد تحت اسم حديث الرئيس.

لقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بحاكم الشارقة

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بحاكم الشارقة وعضو المجلس الأعلى بدولة الإمارات سلطان بن محمد القاسمي، كما قام رئيس الجمهورية بتسليمه قلادة الجمهورية.

تفقد وزير البيئة مكامير الفحم بمحافظة القليوبية

تفقد وزير البيئة الدكتور خالد فهمي مكامير الفحم بقرية أجهول خلال جولة مفاجئة قام بها اليوم في محافظة القليوبية، وذلك في حضور محافظ القليوبية.

غلق ميناء نويبع البحري بسبب سوء الأحوال الجوية

صرح المتحدث الرسمي باسم هيئة موانئ البحر الأحمر عبد الرحيم مصطفى عن غلق ميناء نويبع البحري، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

دراسة وزارة التموين توزيع الخبز على المواطنين بالكيلو

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن دراسة الوزارة في الوقت الحالي توزيع الخبز على المواطنين بالكيلو، كما أضاف أيضا بنجاح منظومة الخبز في توفير مليون وتسعمائة ألف طن قمح.

لقاء وزير الخارجية برئيس دولة جيبوتي

أكد وزير الخارجية سامح شكري خلال لقائه برئيس دولة جيبوتي على أهمية الدور التي تمثله قناة السويس في التجارة العالمية، وذلك خلال مناقشة القضية الخاصة بتأمين حركة الملاحة الدولية في البحر الأحمر وباب المندب.

طرح عقار الأوليسيو بمراكز اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية 15 مايو القادم

صرح عضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية الدكتور جمال عصمت عن طرح عقار الأوليسيو الخاص بعلاج فيروس سي الكبدي بكافة المراكز التابعة للجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية في الخامس عشر من شهر مايو الجاري.

وصول عدد سكان مصر إلى 88 مليون و600 ألف نسمة حتى الآن

صرحت وزيرة الدولة للسكان الدكتورة هالة يوسف عن وصول عدد سكان جمهورية مصر العربية إلى ثماني وثمانين مليون وستمائة ألف نسمة حتى الآن.

إنتاج الهيئة العربية للتصنيع أجهزة تشويش تمنع الغش الإلكتروني في الامتحانات

صرح رئيس مجلس إدارة أحد مصانع الإلكترونيات التابعة للهيئة العربية للتصنيع المهندس عبد المحسن عبد الصادق عن إنتاج أجهزة تشويش خاصة بالقضاء على حالات الغش الإلكتروني في الامتحانات.

إقامة وزارة التموين معارض أهلا رمضان للسلع بأسعار مخفضة

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن إقامة معارض أهلا رمضان، والتي ستوفر السلع بأسعار مخفضة بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم، وذلك في سبعة وعشرين محافظة.

طرح وزارة الإسكان 50 ألف وحدة سكنية شهر يونيو القادم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن طرح خمسين ألف وحدة سكنية من بينهم ثلاثة عشر ألف وحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر خلال شهر يونيو القادم، وذلك في حضور كل من رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب وحاكم الشارقة.

تطوير المجلس الرئاسي للتنمية الاقتصادية منظومة التجارة الداخلية

صرحت رئيس المجلس التخصصي الرئاسي للتنمية الاقتصادية الدكتورة عبلة عبد اللطيف عن سعي المجلس لتطوير المنظومة الخاصة بالتجارة الداخلية في الوقت الحالي، كما أضافت بأن السبب وراء ارتفاع أسعار السلع يرجع إلى المنظومة المتبعة بالتجارة الداخلية.

انفجار عبوة محدثة صوت في محيط إدارة النجدة بمدينة أسوان

صرح مدير إدارة الحماية المدنية في محافظة أسوان عن انفجار عبوة محدثة صوت في محيط إدارة النجدة والكائنة بمدينة أسوان دون وقوع أى إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

تصريح وزير العدل بعدم تقديم حسين سالم أي طلبات تصالح مع الدولة

صرح وزير العدل المستشار محفوظ صابر عن عدم تقديم حسين سالم رجل الأعمال الهارب أي طلبات تتضمن التصالح مع الدولة طبقا للقانون إلى لجنة استرداد الأموال.

زيارة رئيس الوزراء لدولة فرنسا اليوم

يتوجه اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب إلى دولة فرنسا في زيارة رسمية لمقابلة الرئيس الفرنسي؛ وذلك لبحث سبل تدعيم العلاقات الثنائية بين البلدين.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة.