قرار جرئ من أبو تريكة على قرار التحفظ على أمواله ورد فعل المشاهير
أبو تريكه

بالأمس أعلنت بعض الصحف عن قرار من لجنة حصر جماعة الأخوان المسلمين بخصوص أموال اللاعب محمد أبو تريكة، والقرار كما عرفه الجميع هو التحفظ على جميع أموال اللاعب بسبب أنه هذه الأموال تدعم جماعة الأخوان من الباطن، وذلك من خلال شركة سياحية أسسها اللاعب – علي حد زعم جريدة الوطن – .

وقد أثار قرار التحفظ على أموال أبو تريكة غضب اللاعب، ولذلك نشر رسالة عبر موقع تويتر كرد على هذا القرار، وقال “نحن من نأتي بالأموال لتبقي في أيدينا وليست في قلوبنا ،تتحفظ علي الأموال، أو تتحفظ علي من تتحفظ عليه لن أترك البلد وسأعمل فيها وعلي رقيها.”

رسالة أبو تريكة على الفيس بوك

وقد قال أبو تريكة أنه لن يسافر خارج البلاد، وسيستمر في العمل في مصر مهما حدث، ولكنه سيتواصل مع المحامي الخاص به، وسيطلب منه اتخاذ الإجراء القانوني تجاه هذا القرار.

خبر التحفظ على أموال أبو تريكة لم يثير فقط غضب اللاعب نفسه، ولكنه أثار أيضا غضب الكثير من الرياضيين في مصر، واعتبروا أن القرار كارثة في حق الكرة المصرية، بل أن الكثير من اللاعبين تضامنوا معه مثل عماد متعب وأحمد حسن وسيد معوض والمعلق التونسي عصام الشوالي وآخرين.

أما على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تضامن الكثير من المصريين  مع أبو تريكة علي الفيس بوك، بينما أصبح الهاشتاج الأول على تويتر هو “التحفظ على أموال أبو تريكة”، كما انتشرت الكثير من التعليقات، والصور التي تتضامن مع اللاعب.

صورة منتشرة بقوة على الفيس بوك تضامنا مع أبو تريكة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. قرار التحفظ على أموال اللاعب الخلوق أبوتريكة قرار ظالم والسيسي مع الأسف ضيع حب الناس وثقته فيه

  2. دوله تيت فلسوا وبيدوروا على فلوس الناس المخلصه ويخدوها وسيبين الحرامية بيبرطعوا فى البلد والله ربنا مش هيكسبكم ابدا

  3. السيسي ابيخسر المعركه لآنه عميل ومش وطني والجمهور الرياضي حا يتعب السيسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.