أحمد موسى يعرض أول فيديو لسيدة المطار من داخل السجن
سيدة المطار

اليوم تحدث السيد أحمد موسى عن قضية سيدة المطار، وقال أن كل ما تم أثارته عن أن السيدة غير موجودة في السجن غير صحيح، وأشار الى أنها موجودة الان في سجن النساء في القناطر، وأكد أن كل ما تم أثارته عن أنها حرة طليقة هو غير صحيح.

وقد قام أيضا أحمد موسى بأذاعة فيديو من خلال برنامجه على مسئوليتي لهذه السيدة من داخل السجن، ويظهر في الفيديو السيدة، وهي تتحدث مع أحد الاشخاص غير معروف من هو هذا الشخص، وقد أكد أن هذه السيدة موجودة الان في السجن، ومرتدية ملابس الحبس الاحتياطي.

يذكر أن الاعلامي أحمد موسى هو نفسه من فجر الجدل الكبير حول هذه السيدة عندم قام بإذاعة فيديو أعتدائها على أحد ضباط الشرطة في مطار القاهرة.

وعلى صعيد التواصل الاجتماعي، وبرامج التوك شو، فقد نالت هذه السيدة الكثير من التعاطف بسبب حملة التشويه التي حدثت لها حيث أعترف الكثير من الاعلاميين مثل جابر القرموطي، وأيضا ريهام سعيد بأنها مخطئة فيما فعلت، ولكن من الخطا أن يتم وصفها بأشياء غير صحيحة، مطالبين بضرورة أن يتخذ القانون مجراه فقط، بينما هناك أخرين على الفيس بوك تداولوا فيديو لموقف مشابه في أحد المطارات الامريكية، وهناك لم يستطيع الضابط تمالك نفسه، وقام بالاعتداء على الفتاة الامريكية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. القانون فوق الكل ولانقبل ان يهان رجل الامن امام العامة وضابط الشرطة رجل ملك نفسة وتخيل انة والك الصابط والدك او اخيك وهما الصباط مش مصريين يحافظون على امن الوطن والمواطنين يعنى اهلة علموة وصرفو علية الغالى علشان واحدة راقصةعاهر تضربو وتشتم على البدلة والنسر والشرطة وهيبة الدولة لو النرش السفيهة خرجت سوف يدث مالايخمد عقياة ومن قلب الصعيد الحر وقبائلة نؤيد وندعم بكل غالى الشرطة والجيش واقول للقضاء العادل والنزية استحلفكم باللة الزى قستم بة ان توقعوا اقصى عقوبة على السفاء الزين نهبو قوت الشعب المصرى ويحاربون بة كل مؤسسات الدولة وان لاتؤخزكم رحمة ولا شفقة ابدا وان يرد للضابط اعتبارة وكرامتة على الاهانة المسجلة بشريط الفديو وشكرا جزيلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.