أول فيديو مصور للحظات الأولي لدخول ياسمين النرش “سيدة المطار” لسجن النساء بالقناطر
أول فيديو لياسمين النرش داخل سجن النساء بالقناطر

عرض الإعلامي “أحمد موسي” في برنامجه “علي مسئوليتي ” المذاع علي قناة صدي البلد الفضائية أول فيديو مصور تظهر فيه سيدة الأعمال “ياسمين النرش” الملقبة “بسيدة المطار” وهي تستعد لدخول سجن النساء بالقناطر .

وتظهر ياسمين في الفيديو وهي يُطلب منها تسليم متعلقاتها الشخصية لأمين الشرطة المختص بخزانة السجن، وسألت إن كانت تحمل أموالا أو أي شيئ ذهبي في حوذتها لتسلمه قبل الدخول، وكان قد طلب منها بالفعل تسجيل بياناتها الشخصية، ولم تكن قد ارتدت ملابس السجن البيضاء بعد لأن الفيديو قد تم تصويرة في اللحظات الأولي لترحيلها .

ويعتبر هذا الفيديو تكذيبا واضحاً وصريحاً لبعض الأخبار التي كانت قد تداولت علي بعض صفح موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والتي تفيد بأن “ياسمين النرش” خارج السجن وتقوم بالحديث مع أصدقائها عبر صفحتها الخاصة، وتنتقد ما حدث لها من ضجة إعلامية مفتعلة .

قد يهمك أيضا

ثلاث شائعات كاذبة عن “ياسمين النرش” سيدة المطار لا تصدقها

شاهد بالفيديو أين تسكن ياسمين النرش “سيدة المطار”

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هي مش محترمة وتستاهل سنة سجن عشان قلة ادبها وهي لو بنت ناس كانت وقفت محترمة وطلبت اي احد في تلفون يوقف معاها انما شغل الشرشحة يدل انها بيئة وتربيتها بيئة

  2. البلد دة لازم تنضف من كل واحدفاكر مصر عزبة واحنا عبيد لاكن خادم القوم سيدهم هم يعرفو زالك مابين الحياة والموت طرف عين وبين الغنة والفقر ثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.