آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 3 مايو 2015

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 3 مايو 2015

تحديث الساعة الخامسة والربع مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 3 مايو لعام 2015 نوافيكم بها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بإبطال مفعول عبوة ناسفة في ميدان سراي القبة وتفجير عبوة أخرى بطوخ، موافقة رئيس الوزراء على إعادة تشكيل مجلس إدارة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

إصابة رئيس مباحث ومأمور قسم شرطة أكتوبر في اشتباكات مع الإخوان، طرح 500 ألف عبوة عقار سوفالدي بالأسواق المصرية خلال شهر يونيو القادم، إصابة 3 أفراد من القوات مسلحة بانفجار عبوة ناسفة في دبابة بالعريش.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير خارجية دولة ألمانيا غدا، لقاء رئيس الوزراء برئيس هيئة الرقابة الإدارية اليوم، 13 مليون مدخن في جمهورية مصر العربية، مطالبة وزارة الداخلية الفائزين في حج القرعة بسداد الرسوم المالية، ضبط 1170 قطعة سلاح و 4 تشكيلات عصابية و140 تاجر مخدرات.

طرح لحوم سودانية بسعر 40 جنيه للكيلو الواحد خلال شهر رمضان الكريم، إخماد حريق نشب صباح اليوم بأحد فروع بنك مصر بمنطقة فيصل، حذف مبنى الحزب الوطني من المباني والمنشآت ذات الطراز المميز، تعيين خالد صبره في منصب العضو المنتدب بشركة مترو الأنفاق بدلا من علي فضالي، طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 3 مايو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 3 مايو 2015

إبطال مفعول عبوة ناسفة في ميدان سراي القبة وتفجير عبوة أخرى بطوخ

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في ميدان سراي القبة، كما تمكن أيضا خبراء المفرقعات من تفجير عبوة ناسفة عن بعد تم العثور عليها في محيط إحدى محطات الغاز بطوخ.

موافقة رئيس الوزراء على إعادة تشكيل مجلس إدارة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب الموافقة على إعادة تشكيل المجلس الخاص بإدارة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، كما عقد رئيس الوزراء اجتماع مع مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، وذلك في حضور وزير الصناعة والتجارة.

إصابة رئيس مباحث ومأمور قسم شرطة أكتوبر في اشتباكات مع الإخوان

اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن والعناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان بمدينة السادس من أكتوبر ،وقد أسفرت تلك الاشتباكات عن إصابة كل من مأمور ورئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر .

طرح 500 ألف عبوة عقار سوفالدي بالأسواق المصرية خلال شهر يونيو القادم

صرح الرئيس التنفيذي لشركة فارميد هيلث كير الدكتور محمد مبروك عن طرح 500 ألف عبوة دواء من عقار سوفالدي بالأسواق المصرية خلال شهر يونيو القادم.

إصابة 3 أفراد من القوات مسلحة بانفجار عبوة ناسفة في دبابة بالعريش

صرح أحد المصادر العسكرية بسيناء عن إصابة ثلاثة من رجال القوات المسلحة المصرية، إثر انفجار عبوة ناسفة بإحدى الدبابات في العريش بمحافظة شمال سيناء.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير خارجية دولة ألمانيا غدا

سيقوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بلقاء وزير خارجية دولة ألمانيا غدا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، كما سيقوم أيضا رئيس الجمهورية بزيارة برلين خلال شهر يونيو القادم.

لقاء رئيس الوزراء برئيس هيئة الرقابة الإدارية اليوم

بحث رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب خلال لقائه اليوم برئيس هيئة الرقابة الإدارية آخر وأهم أعمال اللجنة التنسيقية لمكافحة الفساد، كما سيقوم أيضا رئيس مجلس الوزراء غدا بتفقد عدد من المشروعات الخدمية في محافظة دمياط.

 13 مليون مدخن في جمهورية مصر العربية

صرح وزير الصجة والسكان الدكتور عادل عدوي عن وصول أعداد المدخنين في جمهورية مصر العربية إلى ثلاثة عشر مليون مدخن، حيث تصل كمية السجائر المستخدمة سنويا إلى ثمانين مليار سيجارة.

مطالبة وزارة الداخلية الفائزين في حج القرعة بسداد الرسوم المالية

طالبت وزارة الداخلية من خلال بيان صادر عنها الفائزين في حج القرعة بسداد الرسوم المالية في موعدها المحدد، والتي من المقرر أن تنتهي يوم العاشر من شهر مايو الجاري.

ضبط 1170 قطعة سلاح و 4 تشكيلات عصابية و140 تاجر مخدرات

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لقطاع مصلحة الأمن العام من ضبط ألف ومائة وسبعين قطعة سلاح، كما تمكنت أيضا قوات الأمن من ضبط أربع تشكيلات عصابية ومائة وأربعين تاجر مخدرات.

طرح لحوم سودانية بسعر 40 جنيه للكيلو الواحد خلال شهر رمضان الكريم

صرج وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن تعاقد الوزارة على كميات هائلة من اللحوم القادمة من دولة السودان؛ تمهيدا لطرحها بالأسواق خلال شهر رمضان الكريم بسعر أربعين جنيه للكيلو الواحد.

إخماد حريق نشب صباح اليوم بأحد فروع بنك مصر بمنطقة فيصل

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق نشب صباح اليوم بأحد فروع بنك مصر بمنطقة فيصل، وقد تسبب الحريق قي تدمير واجهة البنك وخسائر مادية بالدور الأول والعلوي بالبنك.

حذف مبنى الحزب الوطني من المباني والمنشآت ذات الطراز المميز

أصدر وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية قرارا يتضمن حذف المبنى الخاص بالحزب الوطني والواقع بشارع الكورنيش من المباني والمنشآت ذات الطراز المميز.

تعيين خالد صبره في منصب العضو المنتدب بشركة مترو الأنفاق بدلا من علي فضالي

أصدر وزير النقل المهندس هاني ضاحي قرارا يتضمن تعيين المهندس خالد صبره في منصب العضو المنتدب بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، وذلك بدلا من المهندس علي فضالي.

طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري، لطيف على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 26 درجة.