آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 29 أبريل 2015

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 29 أبريل 2015

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 29 أبريل لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا بشكل يومي، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بحضور رئيس الوزراء حفل ختام الأنشطة التربوية، افتتاح متحف النيل بمحافظة أسوان خلال الشهر القادم، إعادة محكمة حسني مبارك ونجليه بقضية القصور الرئاسية.

بدء تفعيل منظومة كروت البنزين الذكية 15 يونيو القادم، ضبط مرتكبي واقعة بيع أحد أطفال دور الأيتام بمبلغ 17 ألف جنيه بسوهاج، استلام وزارة التموين 250 ألف طن قمح من المزارعين.

إخماد حريق هائل بمخزن للأثاث في منطقة المعادي، إجراء قرعة الحج الإلكترونية 17 مايو القادم، دعوة رئيس الجمهورية لرئيس الكنغو بحضور حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، الطقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 29 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 29 أبريل 2015

حضور رئيس الوزراء حفل ختام الأنشطة التربوية

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم بحضور الحفل الخاص بختام الأنشطة التربوية والمقرر عقدة في المدينة التعليمية بأكتوبر في حضور عدد من الوزراء.

افتتاح متحف النيل بمحافظة أسوان خلال الشهر القادم

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن عقد احتفالية كبرى لافتتاح متحف النيل بمحافظة أسوان خلال الشهر القادم تزامنا مع الذكرى الخاصة بتحويل مياه نهر النيل لبناء السد العالي.

إعادة محكمة حسني مبارك ونجليه بقضية القصور الرئاسية

تنظر محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة بأكاديمية الشرطة اليوم إعادة محكمة كل من محمد حسني مبارك ونجليه في القضية المعروفة باسم القصور الرئاسية.

بدء تفعيل منظومة كروت البنزين الذكية 15 يونيو القادم

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء السفير حسام القاويش عن بدء تفعيل منظومة كروت البنزين الذكية يوم الخامس عشر من شهر يونيو القادم، كما صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول عن إمكانية الحصول على كروت البنزين أو السولار الذكية من خلال وحدات المرور.

ضبط مرتكبي واقعة بيع أحد أطفال دور الأيتام بمبلغ 17 ألف جنيه بسوهاج

نجح رجال الشرطة بقسم ثان سوهاج في القبض على ستة أشخاص قاموا بارتكاب واقعة بيع أحد أطفال دور الأيتام بمبلغ سبعة عشر ألف جنيه.

استلام وزارة التموين 250 ألف طن قمح من المزارعين

صرح رئيس قطاع الرقابة والتوزيع التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية المهندس محمود عبد العزيز عن استلام الوزارة لعدد مائتين وخمسين ألف طن من القمح حتى الآن من المزارعين.

إخماد حريق هائل بمخزن للأثاث في منطقة المعادي

صرح نائب مدير الحماية المدنية بمحافظة القاهرة اللواء جمال حلاوة عن تمكن قوات الحماية المدنية من إخماد حريق هائل نشب بأحد مخازن الأثاث في منطقة المعادي دون وقوع إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

إجراء قرعة الحج الإلكترونية 17 مايو القادم

صرح وزير السياحة خالد رامي عن عدم إجراء أي تعديلات على الضوابط الخاصة بالحج، على أن يتم انتهاء تسجيل طلبات الحج على الموقع الإلكتروني الخاص بخدمات الحج والعمرة يوم الرابع عشر من شهر مايو القادم، وكذلك إجراء قرعة الحج الإلكترونية يوم السابع عشر من ذاك الشهر.

دعوة رئيس الجمهورية لرئيس الكنغو بحضور حفل افتتاح قناة السويس الجديدة

بحث رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خلال اتصال هاتفي أجراه مساء أمس بنظيره رئيس جمهورية الكنغو الديمقراطية سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، كما قام رئيس الجمهورية خلال الاتصال بدعوة رئيس الكنغو لحضور حفل افتتاح قناة السويس الجديدة.

الطقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية

صرح خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن الارتفاع في درجات الحرارة اليوم، على أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 38 درجة.