7 نصائح للحصول على بشرة جذابة ورائعة بوسائل طبيعية وبدون ميكاج
البشرة

دائماً حواء تبحث عن الجمال، وخصوصاً جمال الوجه والبشرة لذا تلجاء العديد من الفتيات باستخدام الميكاج من أجل إخفاء عيوب البشرة وللحصول على طلة جميلة، وذلك لأن استعمال الميكاج هو أسهل طريقة لأخفاء عيوب البشرة ولكنه لا يقوم بمعالجة البشرة كما أن الافراط في استخدام الميكاج يؤذي البشرة جداً ويعجل من ظهور التجاعيد على البشرة وذلك لأن المواد الكيماوية الموجودة بالميكاج لها تاثير سلبي على البشرة، لذا فإننا نقدم لكي عزيزتي حواء النصائح التالية للحصول على بشرة رائعة وجذابة بوسائل طبيعية وبعيداً عن استخدام الميكاج وهذه النصائح هي :-

1- شرب الماء بوفرة :- وذلك لأن شرب الماء يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف ويساعد على تنقية البشرة وإزالة السموم من الجسم، لذا فإن يجب عليكي عزيزتي حواء شرب الماء بكثرة وذلك لأن شرب الماء له فوائد عظيمة جداً للجسم.

2- ترطيب البشرة :- حيث أن ترطيب البشرة وتغذيتها جيداً يعمل على الوقاية من ظهور التجاعيد لذا فإنه يجب الحرص على وضع الكريمات المرطبه على الوجه والرقبة واليدين والقدمين لأن هذه المناطق هى أولى المناطق التي تظهر بها علامات الشيخوخة.

3- غسول الوجه: يجب استخدام غسول الوجه يومياً من أجل تنقية البشرة من الأتربة والشوائب العالقة بها، كم أن غسول الوجه يخلص البشرة من بقايا المكياج لذا فإن يجب الحرص على غسل الوجه يومياً مرة في الصباح وقبل الذهاب إلى النوم لأنه يعمل على تفتيح مسام البشرة وبالتالي إنعاشها.

4- التونر: حيث أن التونر يقوم بدور أساسي في شد البشرة وغلق المسامات الموجودة بالبشرة والتخلص من الزيوت الزائدة بها.

5- الكريم الواقي من الشمس: خصوصاً ومع دخول فصل الصيف حيث تزداد فترات سطوع الشمس، لذا يجب الحرص على دهن البشرة بالكريم الواقي من أشعة الشمس لأن أشعةالشمس تعمل على تلف خلايا البشرة بشكل كامل وظهور التجاعيد المبكرة.

6- تقشير البشرة: حيث أن تقشير البشرة يعمل على تنشيط البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميت ويضمن الحصول على بشرة نضرة وناعمة وصحية.

7- الماء الدافىء مع الليمون: حيث يجب الحرص على تناول ماء دافي مع شريحة من الليمون على معدة خاوية أي قبل تناول الطعام يعمل على تنقية الجسم من السموم ويقلل من فرصة حدوث أي حساسية للبشرة ويعمل على ترطيب البشرة ويحافظ على نضارة البشرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.