يوسف الحسيني: “لماذا لم نعامل السيسي كـ “مرسي” و نحمله مسؤولية فشل الحكومة”
يوسف الحسيني

في إطار الأزمات التي تمر بها مصر، و خاصة بعد حدوث كارثة مياه النيل و غرق 500 طن من الفوسفات فيها، الذي أدى إلى تهديد حياة المواطنين في مصر وأثار قلق الكثير منهم، علق الإعلامي يوسف الحسيني على أداء الحكومة في ظل نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، و التي تظهر بالأزمات المتتالية التي تواجهها مصر و يتحمل أعبائها و نتائجها الشعب المصري.

حيث صرح يوسف الحسيني في برنامجه قائلاً ما هو سر عدم تحميل الرئيس عبد الفتاح السيسي مسؤولية فشل الحكومة و إخفاقها في الحد من الأزمات التي تحدث و إخفاقها أيضاً في إدارة الكثير من الملفات الحالية، على الرغم من أن الرئيس المعزول محمد مرسي لم يأخذ فرصته في إدارة هذه الأزمات و تم تحميله مسؤولية إخفاق الحكومة في فترة حكمه، مشيراً إلى أن هذا الأمر طبيعي أن يحدث و يتم تحميل الرئيس مسؤولية فشل حكومته.

و قد تابع يوسف الحسيني تعليقه عبر برنامجه “السادة المحترمون” الذي يعرض على قناة “أون تي في” قائلاً: أن الإعلام المصري قد حمل الرئيس المعزول محمد مرسي المسؤولية الكاملة بسبب فشل حكومته فلماذا لم يتم تحميل السيسي هذه المسؤوليات؟، على الرغم من أن السيسي هو من اختار رئيس الوزراء الحالي و هو المسؤول عن تشكيل الحكومة.

و قد أكد الحسيني أنه في حال قام الشعب و الإعلام المصري بتحميل السيسي مسؤولية فشل الحكومة و إخفاقها في إدارة بعض الملفات، فإن السيسي لن يرفض تحمل هذه المسؤوليات بل سيستقبل النقد بصدر رحب، و سيحاول استقبال النقد و إصلاح الثغرات الموجودة في الحكومة الحالية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فشل السيسي وحكومته فشل ذريع ولكن هناك من يطبل له الذين اعطاهم ملايينالجنيهات التي وصلت له من الامارات والسعوديه سابقا والرئيس مرسي رجل خلوق وسمح بالنقد له شخصيا وحرية الرأي في عهده الجميع يعلم بها اما الان فالتهمة جاهزه وتلفيق التهم

  2. الله يخربيت عقلك يا يوسف انا مش فهملك حاجه خالص والله – ساعة بحس انك راجل وطني وخايف فعلا على الوطن في هذا الوقت الحرج والمخاطر التي تحوط به وساعه اخرى وهي التي انت عليها الان حيوان متعرفش ايه معنى وطن.

  3. سالت لماذا لاننا شعب جبناء لما لقوا المعارضين بيدخلوا السجون خافوا يتكلموا لكن مرسى كان مدلهم حرية الكلام فخدوا بالمثل اللى بيقول سكتناله دخل بحماره اما فى عهد السيسى بنمشى بالمثل القائل اضرب المربوط يخاف السايب
    المشكله السؤداء ان الحكومه بتبرر الموضوع ده وبيقولوا مفيش منه خطوره بدون دراسة وبدون تحليل وبدون وعى لمتى هتفضلوا تضحكوا على الناس بالكلام وتسخروا الاعلاميين لحسابكم والله سوف تحاسبون حسابا عسيرا واعلموا ان الساكت عن الحق شيطان اخرس

  4. هل أنت تعيش فى عالم آخر ولا تدرى السبب الرئيسى لنزول الشعب بالملايين الى الشوارع لأقصاء الرئيس الأسبق من منصبه ؟؟ ليس بسبب ضعف أداء الحكومة حينئذ ..ولكن بسبب العمالة والخيانة التى لم تخفى على أحد ..بسبب الأتفاق مع دول معادية لمصر على بيعها ولن أكمل الأسباب ..عسى أن تكن الغشاوه قد أنقشعت عن عينيك ..!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.