التعليم : تعديل ترتيب الناجحين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم
وزير التربية والتعليم محب الرافعي2

في إطار متابعة موقعنا مصر فايف لأخر الأخبار المستجدة بخصوص مسابقة تعيين 30 ألف معلم حيث أكد اليوم الأستاذ محسن عبد العزيز رئيس اللجنة الفنية المسئولة عن حل مشكلات مسابقة تعيين 30 ألف معلم أن اللجنة سوف تقوم بداية من الأسبوع المقبل في فحص التظلمات المقدمة من متضرري نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

وأكد عبد العزيز إلى أن عدد التظلمات التي تلقتها المديريات التعليمية وصل إلى 70 ألف تظلم ولكن بعد أن قامت المديريات التعليمية بفحصها تبين أن معظهما طلبات توظيف وليست تظلمات.

وأضاف عبد العزيز إلى أن عدد التظلمات القانونية التي وصلت إلى اللجنة حوالي 7 ألاف تظلم قانوني وهي التي سيتم فحصها بداية من الأسبوع المقبل وأن بعض هذه التظلمات ستؤدي إلى تعديل ترتيب الناجحين في المسابقة.

واشار عبد العزيز إلى أنه بعد أنتهاء عملية الفحص وما ستسفر عنه من تعديل ترتيب النتيجة، فإنه وفقاً لما أكد عليه وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي أكثر من مرة بأن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم تم إعلانها في إطار من الشفافية والعدالة المطلقة بين جميع المتقدمين في المسابقة وأن الوزارة حريصة على أن يأخذ الكل على حقه الذي كفله له القانون.

هذا ويمكن التواصل مع اللجنة من خلال الضغط هنا

حيث سيتم الرد على جميع الاستفسارات المقدمة من المتظلمين من النتيجة وبسرعة.

وكشف عبد العزيز إلى أنه يرفض استعمال كلمة ناجح أو راسب في المسابقة لأنها ليست أمتحان ولكن مسابقة تم وضع لها آليات محددة ومن ينطبق عليه هذه الآليات هو الفائز بالتعيين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياريت يا جماعة حد يوضح للراى العام بشكل واضح وصريح ايه موقف احتياطى المسابقة بشكل يحفظ حقوقهم فى التعيين بعد ذلك كما قال سيادة الوزير

  2. وزير التربيه والتعليم ياريت سيادتك توضحلنا امته هتظهر ننيجه التسكين والرغبات ولا المسابقه اتلغت بجد احنا زهقنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.