موعد مباراة العودة ريال مدريد وأتليتكو مدريد الأربعاء 22/4/2015 والقنوات الناقلة لها
مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

مباراة عنيدة بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد في ديربي العاصمة مدريد نشهدها اليوم ضمن مباريات العودة لدور الـ 8 من دوري أبطال أوروبا هذا العام، بعد أن شاهدنا مباراة رائعة وقوية في مباراة الذهاب علي ملعب الكالديرون ملعب نادي أتليتكو مدريد، اليوم عشاق الفريق المدريدي علي موعد مع مباراة العودة بين الملكي ريال مدريد وأتليتكو مدريد الأربعاء 21/4/2015.

كما عودناكم في متابعتنا المستمرة لأهم أخبار ريال مدريد اليوم، وأخبار دوري أبطال أوروبا، نقدم لكم تقرير شامل بخصوص توقيت مباراة اليوم بين الريال وأتليتكو، والقنوات الناقلة للمباراة حصريا علي قنوات بي أن سبورتس الرياضية، وأهم أخبار الفريقين وغيابات الفريقين قبل المواجهة المرتقبة اليوم.

شاهد الجميع مباراة قوية بين فريقين عنيدين أمام بعضهما البعض في البطولات المحلية والقارية، مباراة انتهت بالتعادل بدون أهداف، شهدت المباراة عدم محاولات من جانب الفريقين، ولكن يبدو أن القدر أصر علي أن يكون الحسم في مباراة العودة بالسنتياجو برنابيو.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وأتليتكو مدريد:

أخر مواجهة للفريق الملكي بأتليتكو مدريد كانت العام الماضي، في نهائي دوري أبطال أوروبا التي فاز بها الريال، والتي انتهت لصالح الملكي بنتيجة 4/1، بعد مباراة قوية شهدت وجود شوطين إضافيين، أستطاع من خلالها الفريق الملكي تحقيق الكأس العاشرة له في تاريخه.

منذ مباراة النهائي العام الماضي، لم يستطع ريال مدريد الفوز علي الأتليتي في مباريات هذا العام، حيث تواجه الفريقين ذهابا وإيابا بالدوري الأسباني، وكان الفوز لصالح الأتليتي، وذلك أيضا بعد خسارة مباراة السوبر الأوروبي التي كانت في بداية الموسم بين بطل الدوري الأسباني أتليتكو مدريد، وبطل كأس ملك أسبانيا ريال مدريد، فهل يتغير واقع الخسارات المتتالية؟.

أستطاع ريال مدريد التأهلي في 8 مرات في أخر 9 مواجهات خلال هذا الدور، ووصل إلي ربع النهائي للعام الخامس علي التوالي العام الماضي، وهو رقم كبير لفريق كبير مثل النادي الملكي.

أستطاع الريال تقديم أداء ممتاز خلال هذه البطولة هذا العام، حيث أستطاع الفوز في جميع مباريات دور المجموعات في مجموعة قوية ضمت بازل وليفربول ولودوجوريتس، وتأهل بالعلامة الكاملة بعد فوزه في جميع المباريات، وتقدم بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الثاني فريق بازل السويسري.

تقابل الريال مع فريق شالكة في دور الـ 16، وقدم الريال أداءا رائعا في مباراة الذهاب بألمانيا، وأستطاع الفوز بهدفين دون رد، ولكن تراجع مستوي لاعبي النادي الملكي في مباراة العودة، وخسر الفريق لأول مرة في البطولة هذا العام بأربعة أهداف مقابل ثلاث أهداف، ليستفيد من نتيجة مباراة الذهاب ويصعد لملاقاة فريق الأتليتي.

خسارة مباراة شالكة كانت هي المباراة الأولي التي يخسرها الملكي من أخر 22 مباراة في البطولة علي ملعب سنتياجو برنابيو، وأستطاع الريال الفوز في 19 مباراة متواصلة في البطولة، والتعادل أمام أتلتيكو مدريد وقف سلسلة الانتصارات التي استمرت لمدة 22 مباراة في أوروبا.

أخر مباراة للنادي الملكي في الدوري الأسباني كانت أمام نادي ملقة، وأستطاع الريال الفوز بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، وظل الفارق بينه وبين المتصدر نادي برشلونة بفارق نقطتين، فيما يبتعد نادي الأتليتي عن المنافسة هذا العام في دوري الأبطال بعد فوزه بالبطولة العام الماضي.

أما عن أخر مباراة لنادي الأتليتي، فكانت أمام فريق ديبورتيفو لاكرونيا، وأستطاع الفوز بنفس نتيجة النادي الملكي في أخر مباراة، وهي هدفين دون رد، وكأن القدر جعل الفريقين متعادلين في كل شيء قبل المباراة اليوم.

الريال فاز في أخر خمس مباريات شارك بها في بطولة الدوري الأسباني، ويسعى الريال اليوم لتحقيق الفوز علي الأتليتي وتحقيق الصعود إلي الدور قبل النهائي للبطولة، ويتمنى المدرب كارلو أنشيلوتي تحقيق رقم قياسي جديد له، وهو الحصول علي بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه.

التعادل السلبي بين ريال مدريد وأتلتيكو
بالنسبة لفريق أتليتكو مدريد، فهذه هي المرة السابعة التي يشارك فيها الأتليتي في دور الـ 8، ووصل إلي نصف النهائي أربع مرات، ويسعى هذه المرة لتحقيق الوصول الخامس له للدور قبل النهائي.
كعادة المدرب سيموني مدرب الأتليتي، يلعب دائما علي مفاجأة فريق الريال، والتعادل في مباراة الذهاب يبدو أنه مخططا، وهذه نتيجة مرضية لسيموني كما ظهر عليه في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، وتجنب فريقه نتيجة كبيرة بسبب ضغط فريق الريال علي الأتليتي في مباراة الذهاب، وسوف يحاول فريق الأتليتي أستغلال أخطاء الفريق الملكي وتحقيق هدف في مباراة العودة يضمن له الصعود.

أستطاع الأتليتي أقصاء فريق برشلونة العام الماضي من نفس الدور، وهو ما يجعل الريال يخشي الأتليتي جيدا في مباراة العودة، وخصوصا بعد الانتصارات التي حققها الأتليتي علي الريال هذا العام.

رونالدو بين كوكي وسواريز

كارلو أنشيلوتي لديه أكثر من خيار لاستبدال مودريتش وبيل وبنزيما، بعد أن وجد ضالته في تعويض الغائب مارسيلو بالجناح الأيسر الأخر كوينتراو، وتقع المفاضلة بين أستخدام آسير إياراميندي وايسكو للعب مكان مودريتش.

وصرح أنشيلوتي أن مارسيلو ومودريتش وبيل عناصر مهمة في صفوف نادي الريال، ولكن هذا هو أفضل فريق عمل معه أنشيلوتي، وأن مهما كان اللاعبون الذين سوف يشاركوا يكونوا علي درجة عالية من الكفاءة لتعويض الغائبين.

صرح جابي لاعب فريق الأتليتي في تصريحه اليوم:

وزنا عليهم أربع مرات هذا الموسم لا يعني أننا سنفوز عليهم حتما هذه المرة. كل مباراة في كرة القدم تحمل قصة مختلفة.. يجب أن نقدم عملا غير مسبوق لنعود إلى ديارنا بنتيجة جيدة

يغيب عن فريق الأتليتي ماريو سواريز بسبب الإيقاف، وأختار سيموني اللاعب تياجو ليحل محله في خط وسط النادي الأسباني، ويقود الهجوم اللاعب أنطوان جريزمان المعاند، والذي يحتل مركز الثالث في هدافي الدوري الأسباني، وسوف يلعب بجانبه ماندزوكيتش.

غيابات ريال مدريد  وأتليتكو مدريد في مباراة العودة

يغيب عن نادي ريال مدريد جاريث بيل ولوكا مودريتس وكريم بنزيما للإصابة، ومارسيلو للإصابة.

 

التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد أتليتكو مدريد:

ريال مدريد

تشكيلة ريال مدريد أما أتليتكو مدريد

كاسياس

كوينتراو – راموس – فاران – كارفخال

كروس – بيبي  – جيمس رودريجيز – إيسكو

رونالدو – تشيرشاريتو

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد الأربعاء 23/4/2015

  • 20:45 بتوقيت القاهرة.
  • 21:45 بتوقيت السعودية.
  • 21:45 بتوقيت فلسطين.
  • 19:45 بتوقيت الجزائر.
  • 19:45 بتوقيت تونس.
  • 22:45 بتوقيت الإمارات.
  • 18:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد اليوم

  • bein sport 1 HD
  • bein sport 11 HD
  • bein sport 13 HD

ننتظر توقعاتكم عن نتيجة مباراة اليوم بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد اليوم الأربعاء في مباراة العودة، أترك تعليقك في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.