صور و مواصفات سوني إكسبيريا زد 4… Sony Xperia Z4 الجديد

صور و مواصفات سوني إكسبيريا زد 4… Sony Xperia Z4 الجديد

أعلنت شركة سوني اليابانية اليوم رسمياً عن هاتفها الرائد المنتظر اكسبيريا زد 4 و ذلك من خلال موقعها الرسمي، و تم الكشف عن جميع مواصفات سوني اكسبيريا الذي لا يختلف كثيراً عن مجموعة هواتف اكسبيريا السابقة من حيث الشكل ، حيث أنه يتميز بالإطار المعدني لحوافه الجانبية بالإضافة لواجهته الزجاجية الخلفية أنيقة الشكل.

 

مواصفات Sony Xperia Z4:

تتميز مواصفات شاشة سوني اكسبيريا زد 4 بدقة fHD، أما بالنسبة للحجم فيبلغ حج الشاشة 5.2 إنش ، و مزود بكاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بكسل بتقنية Cooking mode و هي تقنية تتيح للمستخدم التقاط صورة للطعام بجودة عالية جداً، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فتبلغ دقتها 5 ميجا بكسل.

 
و هاتف سوني اكسبيريا زد 4 مزود بمعالج ثماني الأنوية من كوالكوم سنابدراجون 310، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية رام 3 جيجابايت، أما بالنسبة لسعة التخزين الداخلية تبلغ حجمها 32 جيجابايت قابلة للزيادة عن طريق منفذ كروت خارجي حتى 128 جيجابايت إضافية.

و من أهم عيوب هاتف إكسبيريا زد البطارية التي جاءت أقل من مجموعة هواتف إكسبيريا السابقة، حيث تبلغ سعة البطارية 2930 ميلي أمبير، أما بالنسبة لنظام التشغيل فيعمل بنظام أندرويد لولي بوب 5، و من أهم مميزات سوني اكسبيريا ود 4 صموده تحت المياه لفترة زمنية تصل إلى 30 دقيقة متواصلة.

صور موبايل Sony Xperia Z4:

downloadسوني-إكسبيريا-زد-4