الهواتف الـ 10 الأفضل في عالم الموبايلات الذكية في 2015 ومواصفاتها

الهواتف الـ 10 الأفضل في عالم الموبايلات الذكية في 2015 ومواصفاتها

إيماناً منا بما تمثله التكنولوجيا الحديثة في تطور المجتمع وإكسابه المهارات اللازمة في تسهيل الحركة اليومية ومناسبه الإطار السريع لعجلة الحياة قمنا نحن موقع مصر فايف بعملية سرد لمواصفات أفضل 10 هواتف ذكية في عالمنا لننير للبعض الطريق لاختيار الهاتف المناسب، وفيما يلي استعراض لها .

1-  سامسونج جلاكسى أس 6 – Samsung galaxy s6  samsung galaxy s6

تعتبر شركه “سامسونج” واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في صناعه الإلكترونيات تأسست في كوريا الجنوبية في 1 مارس 1938 فمن ضمن اهتمامات  هذه الشركة هو صناعه الموبايلات وتطويرها لكى تواكب التطور التكنولوجي الرهيب الذي يجتاح العالم، فلا نتعجب عندما نرى آخر إصدارات الشركة في مجال الموبايلات الذكيه موبيل  ” سامسونج جلاكسى أس 6  ” أن يكون في صداره الموبايلات الذكية التي تعتمد على نظام تشغيل قوى ومقاس شاشه ممتاز وذاكره داخليه كبيره وعمر بطاريه أطول وكاميرا أكثر وضوحا .

Capture12

2- ايفون 6 – i Phone

IPHONE-6

شركه أبل هي شركه عالميه متعدده الجنسيات تعمل في مجال صناعه وتطوير الالكترونيات على سبيل المثال الحواسب الآلية التى تعمل بنظام تشغيل “ماكنتوش” وأيضا أجهزة الأيبود متخصص فى تشغيل الأغاني وموبايلات الأيفون، الجدير بالذكر أن موبيل ايفون 6 , 6 بلس آخر إصدارات الموبايلات الذكية لدى الشركة ومثله مثل باقي منتجات الشركة التي تتمتع بالدقة والمتانة في الصنع بالإضافة إلى التطور الرهيب في أنظمة التشغيل والإمكانيات المذهلة.

Capture13

3- HTC One M9HTC

شركه HTC برغم من حداثتها حيث أنها تم تأسيسها فى عام 1997 إلا أنها أصبحت من صفوه الشركات المتقدمة في مجال إنتاج الهواتف الذكية، فاموبيل ” أتش تى سى 1 إم 9 ” يعتبر احدث إصدارات الشركة في عالم الموبايلات فإمكانياته عديده ومتميزه وهو ما قمنا بتجميعه في هذا الجدول لنرى سويا ما تم التوصل إليه من تكنولوجيا فيما يخص أنظمه التشغيل والسعه التخزنية والذاكرة .

Capture14

4 – سامسونج جلاكسى إس 6 إيدج – Samsung galaxy s6 Edge

samsung s edge

جهاز سامسونج جالاكسي إس 6 إيدج الجديد  متميز ويحتوى على العديد من الإمكانيات رائعه، وهى ما تم وضعه فى هذا الجدول .

 

 

 

Capture15

5- موبيل LG – G3LG - G3

شركه ” إل جى ” الكورية تتواجد فى كوريا الجنوبية من أكبر الشركات القابضه فى مجال تصنيع الإلكترونيات والكيماويات ومنتجات الاتصال السلكية والاسلكية،  موبيل ” إل جى جى 3 ” آخر إصدارات الهواتف الذكية لدى الشركة.

Capture16

6- سونى إكسبريا زد 3 كومبكت – Sony Xperia Z3 Compactsony expria z3

شركة Sony هي مجموعة رائدة ومتخصصة في الصناعات  الإلكترونية، ولها مقران رئيسيان في أمريكا الشمالية و اليابان، تعتبر واحدة من أكبر الشركات العالمية.

موبيل سونى إكسبريا z3 كومبكت موبيل جيد بمواصفات ممتازة إمكانياته تم حصرها في هذا الجدول للاطلاع على نظام التشغيل الخاص به ومقاس الشاشة والكاميرا .

Capture17

7- موبيل سامسونج جلاكسى نوت 4 – Samsung Galaxy Note 4

note 4

هي إصدار من إصدارات شركه “سامسونج ” العالمية المتطورة وهى فئه مميزه وأكثر تطور من فئه سامسونج إس

وفيما يلى توضيح لإمكانيات هذا الجهاز العبقري .

 

 

Capture18

8 – ايفون 6 بلس – i phone 6 plus i phone 6 plus

موبيل رائع من إصدارات شركه ابل يعمل بنظام تشغيل ios 8 يتمتع بذاكره ممتازه وكاميرا اكثر من رائعه وفى الجدول التالي المواصفات الفنية للموبيل .

Capture19

9- سونى إكسبريا زد 3  – Sony Xperia Z3 

sony expria z3----

موبيل سونى إكسبريا z3  موبيل رائع يعتمد على نظام تشغيل اندرويد 5 وكاميرا واضحه المعالم تقدر ب 20 ميجا بكسل وذاكره ممتازه والجدير بالذكر انه يتميز بسعه تخزينيه عالية وفى الجدول تم جمع المواصفات للاطلاع عليها .
Capture110

10- موتورولا نيكسيس – Motorola Nexus 6موتورولا نيكسيس

شركه موتورولا هى شركه عالميه مشهوره وصاحبه الفضل في اختراع أول هاتف نقال سنه 1973 فلا عجب أن تكون من صفوه الشركات المنتجة للهواتف النقالة حيث تأسست هذه الشركة عام 1928بمدينه “شيكاغو ” الأمريكية ومن آخر إصدارتها فى عالم الموبايلات الذكية موبيل موتورولا نيكسيس 6 وهو موبيل ممتاز ورائع، وـهم مواصفاته الفنية هى ما تم حصرها فى الجدول التالي .

Capture111