أقوال وعبارات مفجعة بلسان ” إسلام البحيري “
أقوال وعبارات مفجعة بلسان إسلام البحيري

يقوم الكاتب بجريدة اليوم السابع والباحث الإسلامي إسلام البحيري ببث الفتن وهدم الدولة الإسلامية وذلك من خلال برنامجه “مع إسلام” المذاع على فضائية القاهرة والناس، وذلك على حد قول مشايخ الأزهر الشريف، حث أنه يروا أن هذا البرنامج يقوم بمهاجمة والتقليل من ثوابت الدين والتراث الإسلامي وفقهاء الأمة.

فتوى أزهرية من قبل الشيخ أحمد كريمة بعدم جواز مشاهدة برنامج ” مع إسلام “

نعرض لكم اليوم من خلال موقعنا المميز موقع مصر فايف، مقال وملف شامل بالعديد من الأقاويل والعبارات المفجعة التي ذكرت على لسان هذا الباحث الإسلامي، وأيضاً عبارات نصاُ رداً على بعض معارضيه ومهاجميه من الأزهر الشريف وعلماء الدين الإسلامي حيث أنه يسخر أيضاً من الشيخ الحويني ومحمد حسان ومن علماء الأزهر.

تصريحات الكاتب والباحث الإسلامي إسلام البحيري:

  1. قام البحيري بوصف الدين بأنه: ” منتج إنساني استهلاكي مصاحب للقلب دون الرجوع لأحد، وقال إن الدين ليس علماً “.
  2. ” الفقهاء أخطأوا خطأ فاحشاً فيما يتعلق بـالحيض، حيث إن بلوغ البنت للحيض لا يعنى قدرتها على الزواج، والدين هدفه تغيير الباطل “.
  3. البخاري أخطأ في عدة أحاديث أثبتها السلف، كما أن سعد بن معاذ، الذي تكلم في حادثة الإفك كان قد قُتل قبلها، وحديث الإسراء في البخاري، أنه جاءه 3 نفر قبل أن يوحى إليه، والبخاري قال إن الرسول أُسرى به إلى السماء قبل أن يوحى إليه، وهو خطأ.
  4. أكد البحيري أثناء أستضافته على قناة TEN الفضائية، بأن الرئيس “عبد الفتاح السيسي” قال مثل كلامه في حديثه عن الخطاب الديني خلال الاحتفال بالمولد النبوي، ولم يجرؤ أحد على التعليق على كلامه أو الهجوم عليه مثلما حدث معه، بل صفقوا له وأيدوا كلامه.
  5. قال البحيري: “أنا عند رأيي بأن ما طرحه الأئمة الأربعة في بعض الحدود يستحقون به وصف خوارج ومفسدون في الأرض”.
  6. أكد البحيري أثناء مناقشته مع الجفري : ” كتب التراث هي البيئة الحاضنة والمنشأة لداعش، وبن تيمية زنديق كافر، كما قال تاج الدين السبكي، وأن فقهه ليس فقهًا أو منهجنا لكنه لعنة وبيئة حاضنة لداعش”.
  7. رد فعل البحيري على المناظرة قائلاً: ” إسلام انتصر على المشككين في علمه ومنهجه “.
  8. ” أنا اللي بهدد السلم ولا فتاوى ترك الزوجة تُغتصب “.
  9. إسلام بحيري: “ابن تيمية زنديق كافر”.
  10. أكد البحيري قائلاً: ” تصريحات مستشار الأزهر لا تصدر إلا من تنظيم داعش “.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. طيب روحوا روجوا وصفقوا وصدقوا الاخوان والسلفيين والأزهر اللي وقف د/ اسلام لوحده ضدهم وانتوا نائمين في العسل تمسوا وتصبحوا وتأكلوا وتشربوا وبتتقتلوا انتوا وأولادكم ويتعرفوش ليه ..
    بدل مانتوا فاضيين اوي مدا يا شطار كنتوا تشاطرتوا على داعش وعلى مرسي والإخوان والسلفيين والأزهر أولادهم وأذنابهم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.