موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الأسباني اليوم والقنوات الناقلة لها
مباراة برشلونة وفالنسيا

عشاق الدوري الأسباني، وعشاق النادي الكتالوني برشلونة، موعدنا وإياكم اليوم مع مباراة قوية ضمن مباريات الدوري الأسباني، حيث يلتقي فريق برشلونة مع فريق فالنسيا اليوم السبت 18/4/2015 في إطار الجولة 32 من الدوري، نقدم لكم توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم، والقنوات الناقلة لها علي قنوات بي أن سبورتس الرياضية، وأخر أخبار الفريقين  قبل اللقاء المرتقب.

بعد قرب انتهاء الدوري الأسباني لهذا العام، تسعي جميع الفرق للحصول علي أكبر قدر من الاستفادة من المباريات المتبقية، والحصول علي أكبر عدد من النقاط، ومشوار الفريقين في البطولة حتى الآن، حيث يحتل الفريق الكتالوني صدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، بعد أن فاز في 24 مباراة، وتعادل في ثلاث مباريات، بينما خسر أربع مباريات هذا الموسم، مبتعدا عن أقرب منافسيه ريال مدريد بفارق نقطتين فقط.

أما عن فريق فالنسيا، فيحتل المركز الرابع من جدول الترتيب، برصيد 65 نقطة، وذلك بعد فوزه في 19 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر أربع مباريات منذ بداية الدوري.

مباراة اليوم تشهد غياب نجم الفريق الكتالوني أنيستا، ويستطيع إنريكي مدرب الفريق بتعويضه باللاعب الصاعد راكيتيتش،  وسوف يحاول الفريقين تقديم أفضل مبارياتهما، كما تعودنا في مثل هذه المباراة في كل عام، ووجود الفريقين في نهاية هذا الموسم، سوف تشجع الفريقين علي تقديم أفضل أداء لهما في هذه المباراة، ويحاول برشلونة الحفاظ علي الفارق الصغير بينه وبين غريمة التقليدي ريال مدريد، الذي ينتظر وقوع برشلونة في أحدي مبارياته.

بعد تعادله في أخر مبارياته بالدوري أمام إشبيلية، يحاول برشلونة تعويض خسارة النقطتين في هذه المباراة بالفوز في مباراة اليوم، وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه في دوري الأبطال أمام فريق باريس سان جيرمان، وفوزه بثلاث أهداف مقابل هدف خارج أرضه.

فالنسيا يحاول الإبقاء علي المركز الرابع حتى نهاية الموسم، من أجل ضمان حجز موقع في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي في أسوأ الظروف، وأفادت أخبار برشلونة اليوم عدم إمكانية لحاق اللاعب أندريس أنيستا بمباراة اليوم بسبب تعرضه للإصابة في مباراة باريس سان جيرمان.

مباراة برشلونة وفالنسيا

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت 18/4

  •  18:00 بتوقيت القاهرة.
  • 17:00 بتوقيت السعودية.
  • 14:00 بتوقيت جرينتش.

 القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا مباشرة اليوم

  • bein sport 2 HD

توقع معنا نتيجة المباراة في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.