آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 18 أبريل 2015

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 18 أبريل 2015

تحديث الساعة السادسة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 18 أبريل لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا بشكل يومي، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بخفض سعر عقار سوفالدي المصري المطروح بكافة الصيدليات إلى 2400 جنيه، حضور رئيس الجمهورية لاجتماع مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية.

استطلاع هلال شهر رجب للعام الهجري الحالي 1436 مساء اليوم، إدراج اسم مؤسس جماعة أنصار بيت المقدس على قوائم الإرهاب، افتتاح رئيس مجلس الوزراء للمسابقة العالمية للقرآن الكريم، وضع حجر الأساس لمبنى مجلس الدولة الجديد بمنطقة القاهرة الجديدة.

بدء تطبيق قرار منع انتظار السيارات في شارع 26 يوليو بوسط البلد، ضبط 297 قطعة سلاح و 220 تاجر مخدرات و 8 سيارات مبلغ عن سرقتها، إصابة 23 عامل في حادث انقلاب أتوبيس بمنطقة العاشر من رمضان.

تلقي وزارة التربية والتعليم تظلمات المتضررين في مسابقة 30 ألف معلم يوم الثلاثاء القادم، تركيب 110 شمندورة مزودة بنظام GPS في قناة السويس الجديدة، انفجار عبوة ناسفة أمام سنترال شبرا الخيمة دون وقوع إصابات.

ضبط مخزن متفجرات والقضاء على 13 وكرا إرهابيا بشمال سيناء، تسليم صندوق التمويل العقاري 9300 وحدة سكنية في مدينتي برج العرب وبدر الأسبوع القادم، إنشاء سحارة أسفل قناة السويس الجديدة ب170 مليون جنيه، اعتدال حالة الطقس اليوم على محافظة القاهرة.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 18 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 18 أبريل 2015

 خفض سعر عقار سوفالدي المصري المطروح بكافة الصيدليات إلى 2400 جنيه

صرح رئيس غرفة صناعة الدواء الدكتور أحمد العربي عن خفض سعر عقار سوفالدي المصري بقيمة مائتين وسبعين جنيها، على أن تكون سعر العلبة الواحدة المطروحة بكافة الصيدليات ألفين وأربعمائة جنيه بعد أن كانت ألفين وستمائة وسبعين جنيها.

حضور رئيس الجمهورية لاجتماع مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية

صرح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خلال الاجتماع السنوي السادس عشر لمجلس أمناء مكتبة الإسكندرية عن برنامج يختص بتجهيز الشباب وتأهيلهم لتولي المناصب القيادية خلال الفترة القادمة.

استطلاع هلال شهر رجب للعام الهجري الحالي 1436 مساء اليوم

ستقوم كافة اللجان الشرعية التابعة لدار الإفتاء والمتواجدة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية مساء اليوم باستطلاع هلال شهر رجب للعام الهجري الحالي 1436.

إدراج اسم مؤسس جماعة أنصار بيت المقدس على قوائم الإرهاب

أصدرت محكمة جنايات القاهرة اليوم قرارا يتضمن إدراج اسم مؤسس جماعة أنصار بيت المقدس على قوائم الإرهاب، كما قررت أيضا إدراج أسماء سبعة آخرين من المنتمين إلى تلك الجماعة على قوائم الإرهاب.

افتتاح رئيس مجلس الوزراء للمسابقة العالمية للقرآن الكريم

افتتح رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب المسابقة العالمية للقرآن الكريم اليوم، وذلك في حضور وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، كما أكد وزير الأوقاف خلال الافتتاح على أن دعوة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي والخاصة بتجديد الخطاب الديني تهدف إلى بناء المجتمع.

وضع حجر الأساس لمبنى مجلس الدولة الجديد بمنطقة القاهرة الجديدة

قام رئيس الوزراء بوضع حجر الأساس للمبنى الجديد الخاص بمجلس الدولة بمنطقة القاهرة الجديدة اليوم، وذلك في حضور النائب العام المستشار هشام بركات وعدد من الوزراء.

بدء تطبيق قرار منع انتظار السيارات في شارع 26 يوليو بوسط البلد

بدأ اليوم تطبيق القرار الخاص بمنع وقوف وانتظار السيارات في شارع 26 يوليو في منطقة وسط البلد، على أن يطبق الحظر بداية من ميدان الأوبرا وحتى تقاطع شارع 26 يوليو مع شارع رمسيس.

ضبط 297 قطعة سلاح و 220 تاجر مخدرات و 8 سيارات مبلغ عن سرقتها

تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع مصلحة الأمن العام التابع لوزارة الداخلية من ضبط مائتين وسبعة وتسعين قطعة سلاح وثمان سيارات مبلغ عن سرقتها، كما تمكنت أيضا من ضبط مائتين وعشرين تاجر مخدرات خلال أربع وعشرين ساعة.

إصابة 23 عامل في حادث انقلاب أتوبيس بمنطقة العاشر من رمضان

أسفر حادث انقلاب أتوبيس تابع لشركة الهلال والنجمة في منطقة العاشر من رمضان كان ينقل عمال الشركة عن إصابة ثلاثة وعشرين عاملا بإصابات مختلفة.

تلقي وزارة التربية والتعليم تظلمات المتضررين في مسابقة 30 ألف معلم يوم الثلاثاء القادم

صرح مدير الإدارة العامة لإحصاء وتكنولوجيا المعلومات التابعة لوزارة التربية والتعليم محسن عبد العزيز عن البدء في عملية تلقي تظلمات المتضررين في مسابقة 30 ألف معلم من مديريات التربية والتعليم وفحصها يوم الثلاثاء الموافق 21 أبريل الجاري.

تركيب 110 شمندورة مزودة بنظام GPS في قناة السويس الجديدة

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة قناة السويس عن تركيب مائة وعشرة شمندورة خاصة بالملاحة البحرية ومزودة بنظام ال جي بي اس ابتداءا من أول شهر مايو القادم في قناة السويس الجديدة.

انفجار عبوة ناسفة أمام سنترال شبرا الخيمة دون وقوع إصابات

انفجرت عبوة ناسفة في الساعات الأولى من صباح اليوم أمام سنترال شبرا الخيمة في محيط قسم ثان شبرا الخيمة دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

ضبط مخزن متفجرات والقضاء على 13 وكرا إرهابيا بشمال سيناء

صرح أحد المصادر الأمنية بشمال سيناء عن تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط مخزن متفجرات، والقضاء على ثلاثة عشر وكرا إرهابيا، كما تمكنت أيضا من القبض على سبعة عشر شخصا من المشتبه بهم.

تسليم صندوق التمويل العقاري 9300 وحدة سكنية في مدينتي برج العرب وبدر الأسبوع القادم

صرحت رئيس صندوق التمويل العقاري مي عبد الحميد عن البدء في تسليم المواطنين عدد تسعة آلاف وثلاثمائة وحدة سكنية في مدينتي برج العرب وبدر خلال الأسبوع القادم.

إنشاء سحارة أسفل قناة السويس الجديدة ب170 مليون جنيه

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن إنشاء سحارة أسفل قناة السويس الجديدة كامتداد لسحارة سرابيوم بإجمالي تكلفة تصل إلى مائة وسبعين مليون جنيه.

اعتدال حالة الطقس اليوم على محافظة القاهرة 

صرح خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن الارتفاع التدريجي لدرجات الحرارة اليوم على جمهورية مصر العربية ليسود طقس معتدل على محافظة القاهرة، ولطيف على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 27 درجة.