مباراة الزمالك والفتح الرباطي اليوم 19/4/2015 والقنوات الناقلة لها
مباراة الزمالك والفتح الرباطي المغربي

موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطي المغربي اليوم الأحد 19/4/2015 في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2015، حيث تقام المباراة يوم الأحد علي استاد السويس الجديد بدلا من استاد الجونة، وسنقوم بعمل تغطية خاصة لمباراة الزمالك والفتح الرباطي من الآن وحتي انتهاء المباراة.

الزمالك المتصدر يريد الاستمرار إفريقيا :

يعيش نادي الزمالك حاليا في فترة فنية عالية جدا ويقترب شيئا فشيئا من لقبه الضائع لسنوات بتصدره بطولة الدوري المصر بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه، ويسعى المدير الفني البرتغال فيريرا استغلال هذه الحالة الفنية المرتفعة في الاستمرار في الكونفدرالية الأفريقية والفوز في مباراة الذهاب بنتيجة مريحة، للاطمئنان في مباراة العودة بالمغرب.

واستطاع الزمالك الوصول لدور الـ 16 من الكونفدرالية الأفريقية بعد تخطيه لعقبة رايون سبورت الرواندي، حيث تمكن من الفوز ذهابا في الجونة بثلاثة أهداف لهدف واحد، والفوز إيابا أيضا في رواندا بثلاثية نظيفة.

الفتح الرباطي يريد الخروج بأقل الخسائر:

مما لا شك فيه أن فريق الفتح الرباطي المغربي سيكون تركيزه في المباراة علي الخروج من المباراة بأقل الخسائر، خصوصا في ظل الحالة التي يعيشها الفريق المغربي، واحتلاله للمرتبة الرابعة في جدول الدوري المغربي، والخسارة الأخيرة في الدوري أمام فريق المغرب التطواني، لذلك سيسعى مدري الفتح وليد الركراكي الخروج من المباراة بأفضل نتيجة ممكنة.

واستطاع الفتح الرباطي الوصل إلي هذا الدور بعد تمكنه من حسم مواجه الذهاب بالمغرب بثلاثة نظيفة علي فريق توغوبور التوجولي، ولكن مني بهزيمة في مباراة العودة بنتيجة هدفين لواحد، ليتمكن من العبور إلي دور الستة عشر بمجموع اللقاءين أربعة أهداف لإثنين.

أخبار مباراة الزمالك والفتح الرباطي:

يسافر اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي معسكره بالعين السخنة عصرا، استعدادا لمباراة الفتح الرباطي، والتي تحدد لها استاد السويس الجديد، وسيسافر الفريق بعد نهاية التدريب الأخير للفريق اليوم، ليدخل في معسكر مغلق حتي موعد المباراة الأحد.

وسيقوم المدير الفني فيريرا بإعلان قائمة الفريق المتوجهة للعين السخنة من أجل خوض المباراة بعد المران مباشرة، وبخصوص مدافع الفريق أحمد دويدار فقد تأكد خروجه من قائمة مباراة الزمالك والفتح الرباطي بسبب الإصابة التي لحقت به، ومن المتوقع أن يحل محله اللاعب محمد كوفي.

أعلن الآن المدير الفني للزمالك قائمة مباراة الفتح الرباطي والتي ستخوض المباراة اليوم الأحد، وضمت القائمة عشرون لاعبا وهم:

في حراسة المرمي: أحمد الشناوي، محمود جنش، محمد أبو جبل

في خط الدفاع : علي جبر، محمد كوفي، حمادة طلبة، إسلام جمال، عمر جابر، حازم إمام، أحمد سمير

في منتصف الملعب : محمد شعبان، أحمد توفيق، إبراهيم صلاح، طارق حامد، معروف يوسف، أيمن حفني، أحمد عيد

وفي الهجوم : أحمد علي، باسم مرسي، خالد قمر.

وسيخرج من القائمة قبل المباراة حارس مرمي ولاعب أخر لتكتمل قائمة المباراة بثمانية عشر لاعبا.

تشكيل الزمالك في مباراة اليوم:

أعلن البرتغالي فيريرا المدير الفني تشكيل الزمالك في مباراة الفتح الرباطي اليوم، وسيعتمد علي طريقة 4-3-2-1 المعتاد عليها الفريق في الفترة الأخيرة،وخرج من تشكيلة المباراة في اللحظات الأخير المدافع علي جبر للإصابة ليحل محله إسلام جمال، واليكم تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة اليوم:

حراسة المرمي : أحمد الشناوي

الدفاع:  حازم إمام- إسلام جمال – محمد كوفي – حمادة طلبة

في الوسط الدفاعي : عمر جابر – إبراهيم صلاح – معروف يوسف

في الوسط الهجومي :  أحمد عيد – أيمن حفني

في الهجوم : أحمد علي.

موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطي والقنوات الناقلة:

ستقام المباراة الأحد 19/4/2015 علي استاد السويس الجديد في المواعيد التالية:

07:00 مساءا بتوقيت القاهرة

06:00 مساءا بتوقيت المغرب

08:00 مساءا بتوقيت السعودية.

ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة علي قناة النيل للرياضة والقناة الثانية علي التردد الأرضي.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا يا جماعة زملكاوي ويقول ان الزمالك هيكسب باذن الله ان شاء الله يا جماعة وانا بقول ان الزمالك هيتعادل ياما صفر صفر او واحد واحد

  2. حازم امام @ابرهيم صلاح@ايمن حفنى@احمد الشناوى@احمد عيد@محمد كوفى@عمر جابر@ مصظفى فتحى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.