آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 15-4-2015 من جريدة اليوم السابع
آخر أخبار مصر من جريدة اليوم السابع 15-4-2015

تتنوع الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية والصحية داخل جمهورية مصر العربية يومياً، لذلك حرص فريق عمل موقع مصر فايف بالقيام بتقديم أهم وآخر أخبار مصر العاجلة يومياً بقسم أخبار مصر من خلال متابعة أشهر الصحف والجرائد المصرية.

نعرض لجميع متابعينا آخر أخبار مصر من جريدة اليوم السابع لليوم الأربعاء بتاريخ 15 أبريل 2015، حيث نلاحظ وجود خبر هام وأساسي بالجريدة، تم التأكيد رسمياً بأن مفتى جمهورية مصر العربية يقوم يدعم مبادرة “اليوم السابع” عن البنوك وذلك في مؤتمر عام، حيث أكد الدكتور شوقي علام أن إيداع الأموال في البنوك حلال، كما نلاحظ أن غرفة صناعة الإعلام تعلن عن تبنى مبادرة “حط فلوسك في البنوك”.

والآن نترككم مع العدد الورقي الجديد لجريدة اليوم السابع، كما نوضح أهم وأبرز العناوين الرئيسية التي تم ذكرها بالجريدة، فنتمنى أن تنال إعجابكم، تابعونا يومياً للتعرف على كل ما هو جديد بعالم الأخبار المصرية والعربية.

العدد الورقي من جريدة اليوم السابع:

أخبار مصر اليوم
أخبار الصحف المصرية

أهم العناوين البارزة من جريدة اليوم السابع:

  1. “النقض” ترفض طعن حازم أبو إسماعيل وتؤيد سجنه 7 سنوات في قضية تزوير جنسية والدته.. الدفاع: سنتقدم باستشكال على الحكم خلال 30 يوماً.. وفوجئنا بعدم الاستماع إلى المرافعة.
  2. مصر ترد ببيان شديد اللهجة على ردود الفعل الغربية حول “أحكام إعدام الإخوان”.. “الخارجية”: عالجوا العنصرية داخل مجتمعاتكم.. ولا نقبل التدخل فى شؤون القضاء.
  3. وزير الثقافة لأمينة متحف: “عندي مشكلة مع التخان وأطلعى وانزلى السلم 20 مرة”.. الموظفة عزة عبد المنعم: الوزير يعتذر.. و”نبوي”: لم أقصد السخرية و”كلنا عايزين نلعب شوية رياضة”.
  4. حملة تطهير فى “الأوقاف” بعد اكتشاف مخالفات “أخلاقية” وإدارية.. جولات مفاجئة لـ”جمعة” تطيح بوكيل الوزارة.. وفصل عاملين من “السيدة نفيسة” لاغتصابهما طالبة.. وإيقاف الإمام المتهم بهتك عرض طفل “الإسكندرية”.
  5. مشروع القرار الخليجي بشأن اليمن ينتصر على روسيا في مجلس الأمن.. مواجهة “خليجية روسية” بالمجلس.. وفرض حظر على تزويد الحوثيين وقوات الرئيس السابق بالسلاح.
  6. “التعليم” تجهز لجان امتحانات بالسجون العامة لطلاب الثانوية.
  7. المراجعة النهائية فى العلوم البيئية للثانوية العامة.
  8. غداً المرشح لرئاسة لبنان زعيم حزب القوات في أول وأخطر حوار لصحيفة مصرية.. سمير جعجع: السيسى أنهى زمن الإخوان وأعاد للقاهرة دورها التاريخي بالمنطقة.. التحالف العربي باليمن سيقصر زمن الحرب بين إيران والعرب.. تركيا تريد نفوذاً فى المنطقة دون دفع ثمن.. إيران تبحث عن رئيس موال لها في بيروت.. والدولة اللبنانية مجتزأة.

نلاحظ وجود العديد من الاخبار العاجلة التي حدثت على أرض الواقع اليوم الاربعاء، ومن هذه الأخبار ما يلي:

  • مدمن يهشم رأس والده ووالدته وشقيقته بمطرقة حديدية في بني سويف.

  • السيسى يلتقى رئيس سيمنس الألمانية بحضور وزير الكهرباء اليوم.

  • وزير الكهرباء: نعمل على إعادة وصلات تغذية بديلة ومطلوب وحدات طوارئ.

  • “الزراعة”: صرف الأسمدة الصيفية على الطبيعة للحد من تجارة السوق السوداء.

  • جولات بالمحافظات لقيادات الجماعة الإسلامية للسيطرة على تمرد أعضائها.

  • حافظ أبوسعدة: الهجوم على الحجاب “تطرف” ومن حق المحجبة أن تأمن على نفسها.

  • وزير التعليم: حملة يومية على مدارس الإخوان للتحفظ على كتب العنف دون حرقها.

  • أسامة هيكل: “فى حب مصر” تتعرض لحملة تشويه متعمدة ولن تنجح محاولات حلها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.