آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 13 أبريل 2015
وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفى

تحديث الساعة السابعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 13 أبريل لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا يوميا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بضبط مباحث التموين 41 طنا من الأسماك المملحة الغير صالحة للاستهلاك الأدمي، صرف مكافأت مالية إلى كافة العاملين بحديقة حيوان الجيزة.

العثور على جسم غريب بالحديقة الدولية وعبوة هيكلية بحديقة الحيوان، بحث وزير الخارجية مع نظيره الإسباني سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين، ارتفاع حصيلة حادث الهجوم الإرهابي على قسم ثالث العريش أمس إلى 9 شهداء.

منح 10 آلاف جنيها لأسر شهداء حادث قسم شرطة ثالث العريش الإرهابي، تشييع جنازة شهداء حادث الهجوم الإرهابي على قسم ثالث العريش، انفجار عبوة ناسفة أمام حي حلوان صباح اليوم، دعم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمبلغ 452 مليون جنيها.

تخصيص وزارة التموين 10 مليارات جنيه لشراء محاصيل القمح من المزارعين، وفاة 6 أشخاص وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم سيارات بطريق السويس – العين السخنة، بحث وزير الخارجية مع نظيره الأمريكي سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 13 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 13 أبريل 2015

ضبط مباحث التموين 41 طنا من الأسماك المملحة الغير صالحة للاستهلاك الأدمي

تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين من ضبط واحد وأربعين طنا من الأسماك المملحة الغير صالحة للاستهلاك الأدمي خلال الحملات التفتيشية التي قامت بها اليوم؛ من أجل ضبط الأسواق خلال عيد شم النسيم.

صرف مكافأت مالية إلى كافة العاملين بحديقة حيوان الجيزة

صرح وزير الزراعة واستصلاح الأراضي عن صرف مكافأت مالية بشكل فوري إلى كافة العاملين بحديقة حيوان الجيزة، وذلك تقديرا لكافة المجهودات التي بذلوها لجعل الحديقة جاهزة لخدمة واستقبال المواطنين خلال عيد شم النسيم.

العثور على جسم غريب بالحديقة الدولية وعبوة هيكلية بحديقة الحيوان

سادت حالة من الذعر والهلع بين المواطنين بالحديقة الدولية والكائنة في منطقة مدينة نصر، إثر العثور على جسم غريب يشتبه أن يكون عبوة ناسفة، كما صرح مدير الحماية المدنية بمحافظة الجيزة عن العثور على عبوة هيكلية بجوار سور حديقة الحيوان.

بحث وزير الخارجية مع نظيره الإسباني سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين

بحث وزير الخارجية سامح شكري مع نظيره وزير خارجية إسبانيا سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين، وكذلك بحث الأوضاع في الأراضي الليبية، وذلك خلال تواجد وزير الخاجية اليوم ببرشلونة.

ارتفاع حصيلة حادث الهجوم الإرهابي على قسم ثالث العريش إلى 9 شهداء

صرح أحد المصادر الأمنية بمحافظة شمال سيناء عن ارتفاع حصيلة حادث الهجوم الإرهابي على قسم ثالث العريش أمس إلى سبعة شهداء من رجال الشرطة واثنين من المدنيين.

منح 10 آلاف جنيها لأسر شهداء حادث قسم شرطة ثالث العريش الإرهابي

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن منح مبلغ بقيمة عشرة آلاف جنيها لكل أسرة من أسر ضحايا حادث الهجوم الإرهابي على قسم شرطة ثالث العريش.

تشييع جنازة شهداء حادث الهجوم الإرهابي على قسم ثالث العريش

تشييع جنازة شهداء الواجب الوطني من رجال الشرطة، والذين راحوا ضحية حادث الهجوم الإرهابي على قسم ثالث العريش وسط جنازة عسكرية، وذلك في حضور كل من رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب ووزير الداخلية.

انفجار عبوة ناسفة أمام حي حلوان صباح اليوم

صرح نائب محافظ القاهرة اللواء السيد إبراهيم نصر عن وضع خطة تشمل تأمين كافة المنشآت الحيوية بالدولة، وكذلك التصدي للعمليات الإرهابية، وذلك عقب حادث انفجار عبوة ناسفة أمام رئاسة حي حلوان صباح اليوم.

دعم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمبلغ 452 مليون جنيها

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن دعم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمبلغ ربعمائة وخمسة وعشرين مليون جنيها، من أجل العمل على تطوير العشوائيات.

تخصيص وزارة التموين 10 مليارات جنيه لشراء محاصيل القمح من المزارعين

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن تخصيص الوزارة لمبلغ عشرة مليارات جنيه؛ وذلك لشراء محاصيل القمح من المزارعين خلال الموسم الجاري.

وفاة 6 أشخاص وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم سيارات بطريق السويس – العين السخنة

أسفر حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقل وسيارة ملاكي بطريق السويس – العين السخنة عن وفاة ستة أشخاص وإصابة سبعة آخرين.

بحث وزير الخارجية مع نظيره الأمريكي سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين

بحث وزير الخارجية سامح شكري مع نظيره وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه وزير الخارجية اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.