بالصور مفاجاة خطيرة جدا بخصوص إسلام البحيري تؤكد أنه نصاب

بالصور مفاجاة خطيرة جدا بخصوص إسلام البحيري تؤكد أنه نصاب
إسلام البحيري

اليوم تداول النشطاء على الفيس بوك صور عن المدعو إسلام البحيري تؤكد أنها مطلوب في عدة قضايا في دولة الكويت، وتؤكد أنها متهرب من أحكام قد صدرت ضده في الكويت، وقد قال هؤلاء النشطاء كيف لانسان نصاب أن يناقش أمور دينية شائكة.

كشف النشطاء عن أن إسلام البحيري قد عاد الى مصر، بعد أن أستطاع الهروب من الكويت قبل أن يصدر عليه أحكام بالسجن بسبب تهربه من دفع عدد كبير من الفواتير الخاصة به في الكويت، ومنها فاتورة الهاتف الجوال التابع لشركة زين، وأيضا إيجار السكن، وقضايا أخرى، وقد صدر ضده أمر ضبط، وإحضار إلا أنه أستطاع الهروب من الكويت قبل أن يتم ضبطه.

وقد كشف النشطاء أن المبلغ الذي قد تهرب البحيري من دفعه قد وصل الى 21 الف دينار كويتي، أي ما يعادل نصف مليون جنية مصري، وقد تم ذلك في الفترة بين عام 2012، حتى عام 2014 الماضي.

أستطاع النشطاء الكشف عن ذلك عن طريق معرفة الرقم المدني الخاص بإسلام البحيري في الكويت، حيث تم إضافة هذا الرقم في بوابة العدل الكويتية، ستجد أنه موجود في قائمة منع السفر، وذلك بطلب من سيدة تدعى شيرويت حماد نايل محمد، وهي طليقة البحيري، وفي حال الدخول الى قائمة الضبط، والاحضار ستجد أن هذا الرقم أيضا مطلوب ضبطه وإحضاره بسبب تهربه من دفع المبالغ المقررة عليه.

إسلام البحيري
إسلام البحيري

بالصور مفاجاة خطيرة جدا بخصوص إسلام البحيري تؤكد أنه نصاب 1بالصور مفاجاة خطيرة جدا بخصوص إسلام البحيري تؤكد أنه نصاب 2