أب يعاشر ابنته لمدة 10 سنوات و تنجب منه طفلين سفاحاً
محاولة تعدي جنسيا

قامت فتاة تبلغ من العمر 21 عاماً بتقديم بلاغاً ضد والدها أمس اتهمته بالاعتداء جنسياً عليها و ذلك بمعاشرتها  جنسياً لمدة 10 سنوات، و أكدت الفتاة أن والدها يعاشرها رغماً عنها طيلة العشرة سنوات و أكدت الفتاة أنها حملت منه مرتين سفاحاً دون أن يعلم أحد، هذا و أكدت أنها تعيش حالة من القهر و الظلم منذ 10 سنوات في ظل عنف والدها.

و أكدت الفتاة أن والدها يقوم بمعاشرتها يومياً بالقوة و ذلك عقب تهديده لها بالضرب و بالقتل، و أكدت الفتاة أن أشقاء والدها كانوا يقومون بتهديدها حتى لا تقوم الفتاة بالإبلاغ عن والدها، و خوف الفتاة من القتل و تهديد والدها و أعمامها لها دعاها للكتمان و عدم الإبلاغ عن والدها.

و أكدت الفتاة أنها أنجبت طفلاً من والدها منذ خمس سنوات، لكنها لا تعلم عنه شيئاً الآن، فقد قام والدها باستلامه فور انجابه و لا تعلم إن كان حياً أو ميتاً، و أشارت الفتاة أن والدها لم يكف عن معاشرتها جنسياً حتى بعد إنجابها منه إلاّ أنه استمر في ذلك و حملت منه مرة أخرى و قامت بإجهاض نفسها فوراً.

و قام الإعلامي تامر أمين بعرض هذه المشكلة في برنامجه “من الآخر”، و ناقش ملابسات هذه الجريمة و أكد أن هذه الحوادث لم تحدث في مصر مسبقاً، و أن مثل هذه الحوادث قد كثرت في هذه الفترة.
تحديث:

اقرأ أيضاً: بالصور.. القبض على المتهم بمعاشرة ابنته 10 سنوات و الإنجاب منها مرتين

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.