اليوم غلق باب تقديم تظلمات ومسوغات التعيين في مسابقة 30 ألف معلم
الأستاذ الدكتور محب الرافعى وزير التربية واتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية، على لسان رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات، أن باب تقديم تظلمات ومسوغات التعيين، بالنسبة للمتقديم لمسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، سيغلق اليوم الثلاثاء الموافق 7 أبريل الجاري، مشيرا إلى أن المديريات التعليمية سترسل يوم الأربعاء جميع التظلمات، بحضور مندوب عن كل منها للوزارة.

وأوضح عبد العزيز، أن لجان التظلمات التي شكلتها الوزارة ستبدأ فحص جميع التظلمات، والتي تتكون من متخصصين في الجزء الفني، وفي شؤون العاملين وأخيرًا جزء للشؤون القانونية، لفحص جميع الشكاوي أيًا كان تخصصها، على أن تبدأ مديريات الوزارة  في النظر إلى مسوغات التعيين وتسكين المعلمين في كافة المحافظات تباعا .

جدير بالذكر أن الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، كان قد أكد في لقائه بالدكتورة ملك زعلول مدير معهد الشرق الأوسط للتعليم العالى بالجامعة الأمريكية، أنه سيتم تدريب الـ30 ألف معلم الفائزين فى المسابقة، قبل تسليمهم الوظائف .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا جماعة كشف اللغة العربية هناك احتياطى معهم ماجستير بتقدير امتياز احتياطى هل هذا حق يا جماعة دى صفحة كاملة حد يفسرلى ذلك رقم الصفحة 300

  2. لم يدرج اسمى فى الامتحانات مع انى ارسلت تظلم على الموقع وذهبت للوزارة مرتين
    هل من العدل ناس لهاحظ وناس ما لهاش اناشد سيادة الوزير ان يقبل تظلمى الذى ارسلتة
    له على خظ فاكسات الوزارة لتحقيق العدل والمساواة ولكم وله التحية والشكر

  3. نفسى اعرف مصير فريق الكرة الاساسى والاحتياطى ايه احنا عرفنا مصير الاساسى ولكن لم نعرف مصير الاحتياطى متى سيبدأ فى التسخين وينزل الملعب بعد عمر طويل حسبى الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.